عبد الشافي: مواجهة روما تحمل فوائد كثيرة للنادي

قال الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة بالنادي، إن مواجهة روما الإيطالي الودية، تحمل فوائد كثيرة للنادي، خصوصاً وأنها تصنف من المباريات العالمية.

وأكد الكابتن عبد العزيز خلال فعاليات المؤتمر الصحفي المشترك للفريقين، الذي أقيم اليوم الخميس، قبل المواجهة الودية التي تجمع الناديين غداً الجمعة بالإمارات: “روما واحد من أفضل الفرق في أوروبا واللعب أمامه أمر جيد”.

وأضاف مدير قطاع الكرة إن الفريق الإيطالي يضم بين صفوفه أحد أبرز نجوم الكرة المصري والفتي الذهبي له وهو محمد صلاح، مشيراً إلى أنه شرف مصر والعرب بتألقه في الملاعب الإيطالية.

ووجه الكابتن عبد العزيز التحية إلى الحاضرين في المؤتمر الصحفي والشركة المنظمة للمباراة والإتحاد الإماراتي لكرة القدم، مؤكداً أنه لا يشعر بالغربة في تواجده بالإمارات، خصوصاً وأن الفريق سبق له اللعب في دبي أكثر من مرة.

وحضر المؤتمر كلاً من الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة بالنادي، والهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، وحسام غالي، قائد الفريق، ولوتشيانو سباليتي، المدير الفني لروما، ومحمد صلاح، نجم الفريق الإيطالي، بالإضافة إلى كريم خيرت مسئول شركة I.m.c c.