يول: مواجهة روما مكافأة للاعبين وفرصة لإمتاع الجماهير

أبدى الهولندي مارتن يول، المدير للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بمواجهة فريق روما الإيطالي ودياً غداً الجمعة على ستاد هزاع بن زايد.

وقال المدرب الهولندي خلال فعاليات المؤتمر الصحفي المشترك للفريقين اليوم الخميس، إنه يتمنى أن تخرج المباراة بصورة تليق بالفريقين، واعدا الجماهير بمتابعة مباراة ممتعة في كرة القدم بغض النظر عن نتيجتها.

وأضاف المدرب الهولندي أنه فور تلقيه عرضاً للعب مع فريق بحجم روما من جابن الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة، تحدث مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في حضور حسام غالي، قائد الفريق، وتمت الموافقة على المباراة بإعتبارها فرصة طيبة للخروج باللاعبين من حالة الإرهاق الذهني نتيجة لجدول الدوري المضغوط والإجهاد الذي يعانون منه، ومكافأة أيضا على مجهودهم الكبير في الفترة الأخيرة.

وأوضح أنه سبق وزار دبي أكثر من مرة سواء مع فريقي توتنهام أو هامبورج وأنه يسعد دائما بزيارتها، لكن هذه المرة سعادته مضاعفة نظرا للجماهيرية الجارفة التي يحظى بها الأهلي في الإمارات.

وقال يول إنه طالب اللاعبين بالإستمتاع باللعب وبتقديم عرض يليق بقيمة الأهلي نادي القرن وأكثر أندية العالم فوزا بالبطولات القارية، مؤكدا على أن مواجهة روما على أرض الإمارات لها اعتبارات خاصة في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي وكذلك فريق روما، لافتا إلى أن نفاذ تذاكر المباراة بعد طرحها بساعات يحمل الفريقين مسئولية مضاعفة وأن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي وفي قدرتهم على تقديم مباراة كبيرة تليق بحجم الفريقين.

SHARE