التفاصيل الكاملة لإجتماع رئيس النادي مع قيادات الداخلية

عقد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إجتماعاً مع اللواء محمود يسري، مساعد أول وزير الداخلية للأمن، بمقر الوزارة وفي حضور اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، ووليد مهدي، المنسق العام لحقوق الرعاية.
 
وخلال الإجتماع الذي جاء مثمراً للغاية قام المهندس محمود طاهر بتسليم مساعد الوزير آلية متكاملة للتعاون مع الجماهير خلال الفترة القادمة لدخول المباريات ولتيسير مهمة رجال الداخلية في التأمين ورفع العبء عنهم.
 
إستمر الإجتماع ما يقرب من ثلاث ساعات وبدى حرص وزارة الداخلية على عودة الجماهير سريعاً مع أخذ كافة التدابير التي تضمن عدم حدوث أية شغب سواء داخل الملاعب أو خارجها بما يضمن سلامة الجماهير.
 
وطلب المهندس محمود طاهر من مساعد وزير الداخلية التخفيف عن كاهل جماهير الأهلي التي تحملت الكثير وضرورة الموافقة على أداء المباريات الإفريقية بإستاد القاهرة بدلاً من برج العرب، حتى يكون هناك حضور جماهيري ومؤازرة للفريق، لاسيما وأن الأهلي يتطلع هذا الموسم للفوز بدوري الأبطال والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية.
 
ولاقى طلب رئيس النادي ترحيباً من اللواء محمود يسري بدراسة الأمر والعمل على إقامة مباريات الأهلي التالية لمباراة أسيك بطل كوت ديفوار في ستاد القاهرة.
 
وأكد رئيس النادي أثناء مناقشة تأمين المباريات على تعاون جماهير الأهلي وثقته فيها وتقديرها لدور رجال الأمن الذين يهدفون إلى سلامة الجميع، كما أن جماهير الأهلي ترغب في مساندة فريقها والذي يحتاجها بكل تأكيد للوقوف خلفه بعد غياب فترات طويلة، لاسيما وأن جماهير الأهلي الوفية هي القاسم المشترك في كل البطولات والإنتصارات.
 
وفي ختام الإجتماع تم الإتفاق على ضرورة قيام الأندية بإنشاء إدارات متخصصة للتعاون مع الجماهير والتنسيق معها، أو على الأقل أن يقوم مجلس إدارة كل نادٍ بالتواصل الإيجابي مع الجماهير كلما سمحت الفرصة للتوعية والتأكيد على المصلحة العامة للبلاد والتي تحتاج تكاتف كافة عناصر المنظومة.
 
هذا ويشهد الأحد القادم إجتماعاً موسعاً بمديرية أمن الأسكندرية وبحضور القيادات الأمنية واللواء شيرين شمس ممثلاً للنادي الأهلي للإتفاق على كافة الأمور التي تخص مباراة الأهلي وأسيك المقرر إقامتها بملعب برج العرب 28 يونيه الجاري.