جيانا فاروق تفوز بذهبية بطولة العالم للكاراتية

جيانا فاروق تفوز بذهبية بطولة العالم للكاراتية
توجت البطلة المصرية ابنه النادي الأهلي جيانا فاروق بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتية المقامة في النمسا، بعد تغلبها على بطلة فرنسا بنتيجة ٢/٠ في المباراة النهائية اليوم السبت.
ويعد فوز جيانا على بطلة فرنسا هو الثالث لها، حيث سبق لبطلة النادي الأهلي والمنتخب الوطني أن فازت على ممثلة فرنسا من قبل مرتين.
وقدمت جيانا مستوى أكثر من رائع خلال المباراة النهائية، حيث نجحت في الحصول على النقطة الأولى في أول ثانية من اللقاء، وهو ما أشاد به مدربها في النادي الأهلي الكابتن أحمد صلاح.
وكانت جيانا حققت نجاحات كبيرة في البطولة، حيث تخطت دور الـ64 بعد الفوز على بطلة سويسرا 2/0، ثم فازت على بطلة هونج كونج 5/0 في دور الـ32، وتغلبت على بطلة سلوفاكيا 1/0 في دور الـ16.
وفي دور الثمانية فازت جيانا على بطلة كرواتيا بنقطة الترجيح، لتصعد لمواجهة بطلة فيتنام في الدور قبل النهائي، وهى المباراة التي شهدت تقديم جيانا لمستويات رائعة، حيثت تقدمت بنتيجة 1/0 ثم تفوقت بطلة فيتنام بعد ذلك بنتيجة 2/1، لكن جيانا نجحت في اللحظات الأخيرة في تسجيل نقطة التعادل، ومن ثم خطف الفوز بنقطة الترجيح، لتصعد إلى الدور النهائي لمواجهة بطلة فرنسا.