البدري: واجهنا سوء توفيق في ركلتي الجزاء

البدري: واجهنا سوء توفيق في ركلتي الجزاء.. وأجاي يتطور

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إنه حزين على تعادل الفريق اليوم مع الاتحاد وخسارة نقطتين جديدتين في مشوار الدوري، مشيراً إلى أن اللاعبين عانوا من حالة سوء توفيق كبيرة في أكثر من فرصة أمام مرمى فريق الاتحاد، بالإضافة إلى إهدار ركلتي الجزاء التي كان إحراز أحدهما كفيل بتغيير سير اللقاء وحصول الأهلي على النقاط الثلاثة.

وأشاد البدري بالأداء الهجومي للأهلي في المباراة الذي تطور بشكل كبير عن المباريات السابقة، ونتج عنه إحراز هدفين وصناعة أكثر من فرصة محققة، مؤكداً أن الفريق فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الاتحاد وشكل ضغط كبير عليه في وسط ملعبه طوال المباراة.

وقال المدير الفني للأهلي: “هناك بعض الأخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراة اليوم والتي ساعدت الاتحاد في الرجوع إلى المباراة، ولكن سنعمل على تصحيحها في المباريات المقبلة”.

وأشاد البدري بوجود إصرار عند لاعبي الأهلي جعلهم يعودون من التأخر بهدفين مقابل هدف إلى التعادل وكانوا قريبين في أكثر من فرصة من تحقيق الفوز.

وأعرب البدري عن رضاه بالأداء الذي ظهر عليه النيجيري جونيور أجاي، مشيراً إلى أنه يتطور من مباراة لأخرى مع زيادة انسجامه مع باقي اللاعبين وحفظه لطريقة لعب الأهلي، وأنه يمكن توظيفه في أكثر من مركز سواء مهاجم صريح أو وهمي.

وأكد البدري أن تغيير التشكيل من مباراة لأخرى يرجع إلى أسلوب لعب المنافس وعناصر القوة فيه، وإلى حالة ومميزات كل لاعب في الأهلي، مشيراً إلى أن نظام التدوير بين اللاعبين مطلوب ولكن لا بد أن يكون بحساب.