نقل مؤتمر بطولة إفريقيا للسلة إلى فندق بيراميزا

نقل مؤتمر بطولة إفريقيا للسلة إلى فندق بيراميزا، قال الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة السلة، التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر الجاري، إن المؤتمر الصحفي الذي كان مقررًا إقامته في مقر النادي بالجزيرة غداً السبت للكشف عن تفاصيل البطولة، تم نقله إلى فندق بيراميزا في نفس الموعد الثانية عشرة ظهرًا.

يحضر المؤتمر الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، واللوء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادي، وعاصم السعدني مدير النشاط الرياضي ومدير البطولة، وطارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالأهلي.

وأكد الدكتور مهند مجدى أن النادى وجه الدعوة لحضور مندوب من هيئة تنشيط السياحة، وكذلك مندوب من الشركة الراعية للنادي، ومندوبين من الاتحادين المصري والأفريقي لكرة السلة.

وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أن المؤتمر يناقش كافة الأمور التنظيمية للبطولة والفرق المشاركة بها، وكيفية حضور الجماهير، وكل ما يتعلق بآخر المستجدات التى شهدتها اجتماعات اللجنة المنظمة للبطولة من بداية عملها وحتى الآن.



أخبار متعلقة