الأهلي يتصدر المجموعة الأولى بـ بطولة أفريقيا للسلة

الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، نجح في تصدر المجموعة الأولى ببطولة كأس أفريقيا للأندية لكرة السلة رقم ٣١ والتي يستضيفها بصالة الأمير عبدالله الفيصل بفرع النادي بالجزيرة حتى ١٦ ديسمبر الجاري.

ونجح الأهلي بقيادة طارق خيري، المدير الفني للفريق في تصدر المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من انتصارين على كل من “نوزوي مانتو” الكاميروني بنتيجة ٨٢-٥٣ والإفريقي التونسي بنتيجة ٧٩-٧٤.

وجاء فريق الإفريقي التونسي في المركز الثاني بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط ثم فريق “أول أغسطس” الأنجولي برصيد نقطتين ثم “نوزوي مانتو” الكاميروني برصيد نقطتين، وفي المركز الأخير “كانو بيلارز” النيجيري بنقطة وحيدة.

وفي المجموعة الثانية ؛ تصدر فريق جمعية “سلا ” المغربي جدول الترتيب برصيد أربع نقاط من انتصارين على كل من “ريكرياتيفو ليبولو” الأنجولي بنتيجة ٨٤-٨٣ و”بياك” الكاميروني بنتيجة ٩١-٧١.

وجاء فريق “ريكرياتيفو دي ليبولو” الأنجولي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم “المجمع البترولي” الجزائري في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ثم “سيتي أويلارز” الأوغندي في المركز الرابع بنقطة وحيدة ، وفي المركز الأخير “بياك” الكاميروني بنقطة أيضا.



أخبار متعلقة