مروان هشام: نجاح النشاط الرياضى انعكاس لرؤية مجلس الإدراة

مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إن نجاح فرق النشاط الرياضي في مختلف البطولات والمسابقات يعكس نجاح رؤية مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر في المنافسة على كل الألقاب بكل اللعبات.

أضاف أن تتويج فريق الكرة الطائرة للسيدات بلقب البطولة العربية، وتصدر فريق رجال السلة للمجموعة الأولى في البطولة الإفريقية تؤكد عزم الفريق على الفوز باللقب .

وأوضح أنه وضع استراتيجية مميزة منذ اليوم الأول لتكليفه بملف النشاط الرياضي؛ اعتمد خلالها على تدعيم كل الفرق بعناصر قوية للحصول على البطولات.

وقال أنه حرص ايضا على تدعيم قطاعات الناشئين بأفضل اللاعبين ؛ بما يضمن تأمين مستقبل النادي لمدة لا تقل عن 5 سنوات قادمة في كل الألعاب.

وأكد أن هذه السياسة نجحت حتى الآن بشكل منقطع النظير بدليل فوز فريق كرة اليد رجال بلقب بطولة إفريقيا، وتتويج تنس الطاولة بلقب البطولة العربية للأندية، ومنافسة فريق السلة بقوة على لقب بطولة إفريقيا.

وأضاف مروان هشام، أن سياسة النشاط الرياضي تحقق المطلوب بشكل مميز في ظل تصدر مختلف الفرق الرياضية بالنادي الأهلي للمسابقات في كل اللعبات.

وأكد على أن نجاح الأهلي إنعكس بالإيجاب على المنتخبات الوطنية من خلال مدها بأفضل العناصر من لاعبي الأهلي كقوام رئيسي في كل المنتخبات .

واشار إلى أن الدور الهام للنادي في دعم المنتخبات، قائم ومستمر على الرغم من أن هذه اللعبات لا تحقق عائدات مالية.

وشدد على أن النادي ملتزم بدعم هذه الألعاب ؛ من أجل مصلحة الرياضة المصرية من جهة، ومن أجل الاستمرار في فرض شخصية النادي الذي يرتبط بالبطولات والألقاب بشكل دائم.

وأشار مروان هشام إلى أن مجلس الإدارة يعمل بشكل متكامل على نجاح خطته حيث يجري التنسيق المستمر مع كامل زاهر، أمين الصندوق، لتوفير النفقات الخاصة بالصفقات الجديدة،

وقال أن هذه الصفقات يتم تمويلها بشكل مناسب ولكن مع مراعاة توازنات الإنفاق على كافة أوجه النشاط بالنادي.

وأوضح أن عماد وحيد عضو المجلس يلعب دورًا كبيرًا في ملف التسويق الذي يوفر مداخل مالية، تسهل الإنفاق على مختلف اللعبات بما يحقق أهداف مجلس الإدارة ويرضي طموحات أعضاء النادي وجماهيره.



أخبار متعلقة