مروان محسن :الفوز على الزمالك مسك ختام الدور الأول

مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، قال إنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الأهلي على الزمالك بهدفين دون مقابل في ختام الدور الأول لمسابقة الدوري.
وأوضح أن الفوز على الزمالك هو مسك ختام للدور الأول بالدوري، ودفعة قوية لكل اللاعبين على المستوى المعنوي، بعدما منح الفريق ختامًا مميزًا للدور الأول في صدارة مسابقة الدوري.
وأشار محسن إلى أن شعوره بالفوز على الزمالك في القمة كان مضاعفًا كونها المرة الأولى التى يحقق فيها الفوز في القمة حيث انتهت مباراة الموسم الماضي بالتعادل وكان قد شارك لبعض الوقت.
كما أعرب مروان محسن عن سعادته بإشادة حسام البدري، المدير الفني للفريق، بدوره ومجهوده مع الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن تلك الإشادة بمثابة دفعة كبيرة له؛ حتى يبذل مزيدًا من الجهد داخل الملعب؛ ليكون دائمًا عند حسن ظن المدير الفني وجماهير الأهلي.
واختتم مروان محسن تصريحاته كاشفًا عن سعادته أيضا بالعودة للمنتخب بعد فترة غياب عن صفوفه؛ بسبب الإصابة التى كان يعانى منها .. متمنيًا أن يساهم مع زملائه في المنتخب بالفوز ببطولة الأمم الافريقية من جديد بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن المنتخب.



أخبار متعلقة