الأهلي يجدد ويعدل عقود «فريق اليد»

مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمسئول عن ملف النشاط الرياضي، نجح في تجديد وتعديل عقود لاعبي الفريق الأول لكرة اليد (رجال) بما يتناسب مع ما قدموه من مردود قوي خلال الفترة الماضية والفوز بالبطولة الإفريقية.

وأضاف أن اللاعبين -الذين تم تجديد عقودهم- هم: محمد إبراهيم، ومحمود فايز، وإبراهيم المصري، ومصطفى خليل، وعمر الوكيل، وممدوح طه، ومصطفى بشير.. مع تعديل عقود عدد من اللاعبين؛ تقديرًا للمجهود الكبير من الجميع؛ وتحفيزًا لهم من أجل الاستمرار في مسيرة البطولات.

وأكد هشام أن هذه الخطوة جاءت حفاظًا على «هيكل الفريق» ولتوفير المزيد من الاستقرار للجهاز الفني -بقيادة الكابتن عاصم حماد- وتوفير الدعم المستمر للفريق؛ من أجل المنافسة على كل البطولات.

وأشار إلى أن تجديد عقود اللاعبين وتعديلها يأتي في إطار الاستراتيجية التي وضعها للنشاط الرياضي، بحيث يتم تأمين مستقبل الفريق لمدة 5 سنوات قادمة بالعناصر القوية، وتوفير الاستقرار لها.. في ظل الاحترافية التي يتعامل بها مجلس الإدارة مع مختلف الفرق بالنادي.

وألمح إلى أن الحفاظ على القوام الأساسي للفريق يوفّر حالة من الاستقرار؛ ستقود الفريق للمنافسة بقوة -خلال الفترة القادمة- على أصعدة البطولات والألقاب كافة؛ بما يحقق أهداف مجلس الإدارة وتطلعات الجماهير.



أخبار متعلقة