شمس: الأهلي يتلقى خطابًا لتحديد موعد وجدول أعمال الجمعية العمومية

اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إن هناك خطابًا وصل للنادي من مديرية الشباب والرياضة بتاريخ 9 من نوفمبر الماضي، جاء نصه:

“أتشرف أن أرسل لسيادتكم طيه صورة من خطاب وزارة الشباب والرياضة متضمنًا موافقة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على استمرار العمل بالتعليمات السابق إصدارها للتنسيق مع مجالس إدارات الأندية بحذف بند الانتخابات، سواء لمجلس الإدارة بالكامل أو شغل المقاعد الشاغرة فيه من بنود جدول الأعمال.. والنظر في باقي بنود جدول أعمال الجمعية العمومية خلال ثلاثة الأشهر التالية لانتهاء السنة المالية الميلادية الحالية (يناير – فبراير – مارس 2017) واستمرار مجالس إدارات الأندية القائمة ومراقبي الحسابات في أداء أعمالهم المناطة بهم وفقا للقانون واللوائح المعمول بها.

كما آمل التفضل بالتنسيق مع المديرية في تحديد مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية، وموافاتنا بها قبل الإعلان بالجرائد الرسمية؛ حتى نتلافى تزامن انعقاد الجمعيات العمومية للأندية في توقيت واحد”.

وأوضح اللواء شيرين أن الخطاب واضح، وبناء عليه اتخذ مجلس إدارة الأهلي قراره في اجتماعه السابق بتحديد يومي 23 و24 من مارس القادم لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي.

خطاب وزير الرياضة

شيرين شمس,الأهلي,الجمعية العمومية



أخبار متعلقة