«ناشئات طائرة الأهلي» تحصد بطولات القاهرة

فرق الناشئات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي (أعوام ١٤،١٦،١٨) تمكنت من حصد منافسات بطولات القاهرة التي انتهت مؤخرًا، لتعوض الفرق الثلاث إخفاق العام الماضي.

جاء فوز فريق ١٨سنة بعد غياب استمر ٨ سنوات، لتكتمل منظومة النجاح التي بدأها الجهاز الفني؛ من خلال فترة إعداد طويلة خاضتها جميع فرق القطاع.

وأوضح حمدي الصافي، رئيس جهاز الكرة طائرة (سيدات) بالنادي الأهلي، أن هناك عدة عوامل ساعدت على حصد الفرق الثلاث للبطولات القاهرة، أهمها وجود رئيس قطاع ناشئين متفرغ، هو الكابتن محمد شعراوي، فضلا عن تجديد دماء الأجهزة الفنية للفرق، واختيار مجموعة من المدربين أصحاب الإنجازات وعلى أعلى قدر من الكفاءة والخبرة.. بالإضافة الى إعادة اكتشاف عناصر مميزة وموهوبة من داخل القطاع؛ مما ساعد على اكتمال الرؤية الفنية التي تم وضعها قبل بدء الموسم..

وقال الصافي إنه استعان بمجموعة من الناشئات؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول في مقدمتها اللاعبتان مريم ومتولي ونور يس (من فريق ١٨ سنة)، مؤكدًا على استمراره في هذه السياسة لتجديد دماء الفريق.

ووجه الصافي الشكر لمجلس إدارة الأهلي، وأكد أن مروان هشام، عضو مجلس الإدارة والمكلف بملف النشاط الرياضي، كان على تواصل دائم معه؛ مما ساعد على اكتمال منظومة النجاح وتحقيق الإنجازات.



أخبار متعلقة