كامل زاهر: فوز الأهلي بجائزة الأفضل في 2016 ترجمة لنجاح كل قطاعات النادي

كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، قال إن فوز النادي بجائزة أفضل نادٍ في مصر خلال الاستفتاءات التي أجريت في الفترة الماضية بأكبر المؤسسات الإعلامية في مصر؛ سواء صحفًا أو مواقع، وبرامج تلفزيونية وإذاعية، وأبرزها جريدتا الأهرام والأخبار وجمعية اللاعبين المحترفين، يعد ترجمة للمجهود الكبير الذي بذلته إدارة النادي وجميع العاملين بالأهلي خلال العام الماضي.

وأكد زاهر أن سيطرة الأهلي على جميع الاستفتاءات التي أجريت في الأيام الماضية، جاء بمثابة التتويج لجهود الجميع بكل الألعاب المختلفة داخل النادي، بداية من كرة القدم، اللعبة الشعبية الأولى، وحتى أقل لعبة لها قاعدة جماهيرية.

وأوضح أمين صندوق الأهلي أن مجلس الإدارة بذل أقصى ما في وسعه خلال العام الماضي لتحقيق طفرة كبيرة في مختلف الألعاب بالنادي، وهو ما جعل الأهلي يتوج بلقب كأس إفريقيا في كرة السلة وكرة اليد،بالإضافة لفوز فريق الطائرة بنات بلقب إفريقيا والبطولة العربية، إلى جانب فوز فريق كرة القدم بالدوري وهي البطولة المحببة للملايين من جماهير الأهلي.

وأكد زاهر أن المجلس وضع خطة طموحة؛ تهدف لاستعادة الريادة والزعامة في مختلف الألعاب وليس كرة القدم فقط في إفريقيا، مشددًا على أن المجلس لم ولن يتأخر عن دعم كافة الفرق الرياضية بالنادي؛ سواء الجماعية أو الفردية؛ من أجل الصعود لمنصات التتويج والسيطرة على كل البطولات التي يشاركون بها.

وشدد أمين الصندوق على أن المجلس يواصل دعمه وبقوة لفريق الكرة؛ من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، للعودة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية من جديد، إضافة للدعم الموجه لفريقي الطائرة رجال وسيدات، للفوز باللقب الإفريقي هذا الموسم، وأيضا فريق كرة اليد الذي يواجه الزمالك في كأس السوبر الإفريقي شهر إبريل المقبل بدولة المغرب؛ لتحديد الفريق المشارك بمونديال الأندية.

وختم زاهر تصريحاته مشيدًا بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادي، وكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي؛ نظرًا لدورهم الكبير في إحداث طفرة كبيرة بالنادي سواء من الناحية الرياضية أو الإنشائية أو الاجتماعية.

كامل زاهر

كامل زاهر,قطاعات النادي,الأهلي



أخبار متعلقة