مروان محسن: تألقي يعود لمعاونة زملائي.. والمنتخب قادر على حصد اللقب

أكد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني، أن ودية تونس الأخيرة التي خاضها المنتخب الوطني استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية بالجابون- كانت خير استعداد للبطولة.

وأضاف أن الجهاز الفني واللاعبين يعيشون حالة من التركيز الشديد؛ استعدادًا للبطولة. وأن الغرض من ودية تونس كان تجربة اللاعبين جميعًا؛ للوقوف على مستواهم قبل السفر إلى الجابون.

وعن الهدف الذي أحرزه.. قال إنه -بالتأكيد- سعيد بالتسجيل في مرمى المنتخب التونسي، خاصة وأن الهدف جاء من جملة تكتيكية تعدُّ «صورة بالكربون» من التدريبات اليومية، فضلًا عن أنه ترجمة لمجهود جماعي وليس لدوره فقط كمهاجم المنتخب.

وأوضح أن تألقه مع الأهلي في الفترة الماضية يرجع إلى معاونة زملائه، وأنه يسعى مع كل لاعبي المنتخب للظهور بقوة في كأس الأمم لتحقيق آمال الملايين، وأن هذا هو «الفكر» الذي حرص «كوبر» على توصيله للاعبين خلال المعسكر الحالي.

واستكمل مروان محسن قائلًا: “لا أبحث عن ألقاب شخصية في كأس الأمم القادمة وإنما نعمل جميعًا على قلب رجل واحد”.

وشدد محسن على أن غياب منتخب مصر عن البطولات الإفريقية جعل الجمهور متشوقًا لاستعادة إنجازات «الجيل الذهبي»، وأن المجموعة الحالية لديها من الخبرات ما يؤهلها إلى التعامل بمنتهى القوة مع كل ظروف البطولة.

واختتم محسن تصريحاته بالتأكيد على أن مجموعة مصر في البطولة غاية في الصعوبة.. ولكن المنتخب قادر على تحقيق اللقب؛ بشرط أن تكون الانطلاقة في دور المجموعات قوية ومصحوبة بنتائج إيجابية، مشددًا على أن المنتخب لا يخشى أسماء الفرق الكبرى، لاسيما وأن الجيل الحالي فاز على منتخبات كبيرة في مقدمتها نيجيريا وغانا.



أخبار متعلقة