جيانا فاروق تراهن على الذهبية في بطولة العالم لأساتذة الكاراتيه

جيانا فاروق، ابنة النادي الأهلي وبطلة العالم في الكاراتيه، أعربت عن سعادتها الكبيرة باختيارها للمشاركة في بطولة العالم للأساتذة التي تقام في شهر يوليو المقبل في بولندا، مؤكدا أنها لن تتنازل عن الفوز بالميدالية الذهبية وتشريف مصر.

وقالت جيانا إن اختيارها للمشاركة في البطولة هو شرف كبير، ويدل على المكانة التي وصل إليها لاعبو مصر والأهلي في لعبة الكاراتية بالعالم، مشيرة إلى أنها ستبذل كل جهدها لتحقيق اللقب.

وأوضحت ـ بطلة العالم 6 مرات ـ أنها تستعد بقوة لتلك البطولة، خصوصا أنها تعد الأقوى والأفضل في العالم، كونها تضم أفضل لاعبي الكاراتيه بالقارات الخمس، مؤكدة أن أبطال مصر يعرفون بشكل جيد في دول العالم ويعمل لهم حساب كبير.

ووجهت جيانا شكرًا خاصًا لجهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور مراد عاصم، والكابتن محمد حسن، على جهدهم الكبير في إعداد أبطال من داخل النادي، مشددة على أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر، لا يتأخر عن طلبات أسرة الكاراتية ويولي اللعبة اهتمامًا كبيرًا.

وكشفت بطلة الأهلي عن هدفها الأول والأساسي هو الفوز بميدالية أوليمبية؛ لإسعاد الشعب المصري، بعد أن تم إدراج الكاراتيه ضمن الألعاب الأوليمبية بدورة طوكيو 2020.



أخبار متعلقة