بطولة «سيد صادق» للسباحة تنطلق غدًا في أهلي مدينة نصر

بطولة الأهلي التنشيطية الثانية لبراعم السباحة وكرة الماء، والتي أطلق عليها اسم الراحل «سيد صادق» تنطلق غدًا بفرع النادي بمدينة نصر، بمشاركة أكثر من ١٠٠٠ سباح وسباحة.

وكانت أسرة السباحة بالنادي الأهلي أطلقت اسم الراحل «سيد صادق» على البطولة، تكريمًا وتخليدًا لذكراه؛ كونه واحدًا من رموز النادي الذين قدموا للأهلي الكثير والكثير.

ومن المقرر أن يحضر افتتاح البطولة مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدد من الشخصيات البارزة في تاريخ النادي والتي تم توجيه الدعوة لها.

ويشارك في منافسات السباحة بالبطولة لاعبو الأهلي مواليد ٢٠٠٦ـ ٢٠٠٧ـ ٢٠٠٨، بينما يشارك في منافسات كرة الماء مواليد ٢٠٠٥-٢٠٠٦ـ٢٠٠٧.

وتأتي البطولة التنشيطية؛ لإحياء ذكرى المرحوم اللواء سيد صادق، لما قدمه الراحل في أكثر من ٥٠ عامًا للنادي الأهلي منذ أن كان لاعبًا، ومدربًا ومديرًا فنيًا، ثم مدير جهاز ألعاب الماء، وعضو مجلس إدارة اتحاد السباحة ومنطقه القاهرة والمنتخب العسكري.

يذكر أن الراحل كان من أبطال الصاعقة المصرية الفرقة ٧٧٧، والتي قامت بتحرير طائرة مصر في لارنكا بقبرص وحصل على نجمة سيناء.

كما يعتبر سيد صادق الأب الروحي لأسرة سباحة النادي الأهلي لما قدمه طيلة حياته حتى وافته المنية في ديسمبر من العام الماضي.

اللواء سيد صادق

اللواء سيد صادق

اللواء سيد صادق

اللواء سيد صادق



أخبار متعلقة