#الأهلي_السوبر| سفير مصر بالإمارات يتواصل مع رئيس الأهلي

وائل جاد، السفير المصري في الإمارات، حرص على مشاهدة مران الأهلي أمس، الثلاثاء، الذي أقيم في السادسة والنصف مساءً على استاد مدينة زايد.. وقال جاد إنه على تواصل مستمر مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة؛ لتوفير كل متطلبات الفريق، وتذليل أي صعوبات تواجه الفريق، سواء في الانتقالات أو ملاعب التدريب أو فندق الإقامة.

ووجه جاد الشكر للمسئولين الإماراتيين على تعاونهم وعلى مجهودهم المخلص لتذليل أية صعوبات تواجه مباراة السوبر ومعسكر الفريقين.

وأضاف أن مباراة القمة القادمة -على كأس السوبر- فرصة ذهبية أمام الفريقين؛ لتقديم صورة مشرفة عن مصر، خاصة وأنها تقام على أرض دولة الإمارات ويتابعها الملايين من عشاق كرة القدم سواء في مصر أو الوطن العربي، ومن ثم فإن هناك مسئولية كبيرة ملقاة على عاتق لاعبي الفريقين لإظهار الوجه الحقيقي للكرة المصرية سلوكيًا وفنيًا وحضاريًا.

وأوضح أن إقامة السوبر المصري للمرة الثانية على أرض الإمارات يعد تأكيدًا على الروابط التاريخية التي تربط الشعبين الكبيرين، وتتويجًا للعلاقات المتميزة والفريدة من نوعها بين مصر والإمارات على جميع المستويات، سواء على مستوى القيادة السياسية للدولتين أو التبادل التجاري والاقتصادي والثقافي، وقد أُضيف إليه منذ سنوات البعد الرياضي؛ مما يزيد من متانة وقوة أواصر العلاقات الطيبة بين البلدين حكومة وشعبًا.

وأشار السفير المصري إلى أنه على يقين من أن قمة الجمعة القادمة سوف تخرج بالصورة التي تليق بمصر ومكانة الفريقين الكبيرين، خاصة بعد المستويات الرائعة التي قدمها منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون، موضحًا أن الجالية المصرية في الإمارات كبيرة، وتنتظر الكثير من الفريقين؛ حتى يتكرر رسم الصورة الحضارية والفنية التي خرجت بها مباراة السوبر العام الماضي ونالت استحسان الجميع.



أخبار متعلقة