أكاديميات الأهلي تواصل الإعداد لختام الموسم

أكاديميات النادي الأهلي في مختلف الفروع، تواصل الإعداد للمرحلة الأخيرة من الموسم الجاري، من خلال إقامة عدد كبير من المباريات الودية، مع ملاحظة مستمرة من المدربين؛ لمتابعة تنفيذ اللاعبين لكافة فقرات وتفاصيل البرنامج الفني الخاص بالمرحلة الأخيرة من الموسم.

وأكد شوقي عبدالشافي، مدير الأكاديميات، أن هناك تواصلا مستمرا مع المدربين؛ لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بالمرحلة الأخيرة، والتي تمثل أهمية خاصة لدى إدارة الأكاديميات، من حيث تقييم الأداء العام للفترة الماضية، والعمل على ضرورة إنهاء الموسم بشكل إيجابي؛ مما يخلق مناخا مناسبا للموسم الجديد.

وشدد على أن الموسم الحالي شهد خوض رقم قياسي من اللاعبين لعدد كبير جدا وغير مسبوق من المباريات والفعاليات الخاصة بكافة فروع الأكاديمية الـ14 في مختلف محافظات مصر، وأن هذه الاحتكاكات التي تم توفيرها للاعبين ستسهم بشكل كبير في انضمام العديد من العناصر لفرق قطاع الناشئين في مختلف الفرق، والأندية خلال الموسم المقبل.

وأوضح عبدالشافي أن إدارة الأكاديمية على تواصل مستمر مع المدربين للتدخل في الوقت المناسب لحل أي مشكلات، خاصة أن الإدارة ترغب في إنهاء الموسم بشكل مثالي باعتباره أحد أهم وأقوى المواسم في تاريخ الأكاديمية منذ نشأتها قبل عدة سنوات.



أخبار متعلقة