الحسيني: أتمنى تحقيق جميع البطولات مع الأهلي

عبد الرحمن الحسيني، لاعب النادي الأهلي للكرة الطائرة في صفوف فريق 15 سنة، والصاعد للفريق 17 سنة ولاعب المنتخب الوطني تحت 19 سنة، هو أحد للناشئين الواعدين لمستقبل الكرة الطائرة النادي الأهلي ومصر.

 

*في البداية متى بدأت علاقتك بالنادي الأهلي؟

**علاقتي بالنادي الأهلي بدأت منذ أن كان عمري9 سنوات، حينها كنت لاعبا بنادي مدينة نصر، وأتيت للنادي الأهلي، وانضممت لفريق 9سنوات، ولكن حينها تم تصعيدي لفريق 11 سنة ناشئين، واستطعت أن أثبت نفسي وألفت النظر إلى أدائي داخل الملعب، وتدربت على يد العديد من المدربين، وعند وصولي لفريق 11 سنة طلب مني حينها المران في فريق 15 سنة، ولكن لم ألعب بشكل أساسي حينها؛ لأن اللوائح كانت لا تسمح بذلك.

 

*ما الفرقة التي تلعب في صفوفها الآن؟

**ألعب أساسيا في فريق 15 سنة، وفريق 17 سنة، ومع منتخب مصر للناشئين 19 سنة.

عبد الرحمن الحسيني1

*ما هي المسابقات التي شاركت فيها هذا الموسم؟

**شاركت في بطولة القاهرة للناشئين تحت 15 سنة و17 سنة، واستطاع النادي الأهلي أن يتوج بها، والآن أشارك في الفرقتين في بطولة الجمهورية التي ستدخل في دورها النهائي قريبا، وأحمد الله أن الأهلي يتصدر هذه البطولات بعد فوز فريقي بجميع المباريات السابقة في البطولة.

 

*هل ستنضم لصفوف المنتخب قريبا؟

**بالفعل بدأت المران مع المنتخب؛ وذلك استعدادا لبطولة ودية يخوضها المنتخب في دولة السعودية في مارس الجاري، وتعتبر فترة استعداد جيدة لبطولة كأس العالم للناشئين للكرة الطائرة، والتي ستكون منتصف أغسطس المقبل في البحرين والتي سأشارك بها.

 

*ماذا عن أحلامك كلاعب للكرة الطائرة؟

**أحلم كأي لاعب بالاحتراف، وأتمنى اللعب بالدوري الإيطالي أو البرازيلي، وأتمنى أن أكون مثل لاعب منتخب فرنسا Ngabeth وzaytseg  لاعب منتخب إيطاليا.

 

*وماذا عن أحلامك مع الأهلي؟

*لدى العديد من الأمنيات النادي الأهلي، وهي أنى أتمنى فوز وتتويج النادي الأهلي بكافة الألقاب على المستوى المحلي والقاري، وأحلم باليوم الذي ألعب فيه بجوار أحمد قطب، ومحمد عبد المنعم، لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، فأنا اعتبرهم مثلي الأعلى، وأخيرا من المؤكد أن أمنية أي لاعب في مصر الانضمام لصفوف النادي الأهلي في كافة الألعاب.



أخبار متعلقة