محمد مصيلحي: هدفنا بطولة إفريقيا وإسعاد جماهير الأهلي

محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة (رجال) بالنادي الأهلي، أكد أن الأهلي ذهب إلى تونس من أجل المنافسة على لقب بطولة إفريقيا والعودة إلى مصر بكأس البطولة.
وقال مصيلحي، عقب وصول الفريق إلى تونس صباح اليوم السبت، لبدء معسكره المغلق؛ استعدادا لبطولة إفريقيا، إنه يسعى لتعويض الجماهير عن لقب الدوري الذي خسره الفريق في المباراة النهائية، لافتًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تماما صفحة الدوري وبدأوا التركيز في بطولة إفريقيا.
وأضاف المدير الفني للأهلي، أن بطولة إفريقيا هذا العام ليست سهلة على الإطلاق وتحتاج لمجهود مضاعف ومزيد من التركيز، مشيرًا إلى أنه نقل هذا الكلام إلى اللاعبين وطالبهم بنسيان ما حدث في نهائي الدوري، وضرورة استعادة مستواهم المعهود للفوز باللقب الإفريقي.
وأوضح مصيلحي، أن فرق شمال إفريقيا تعد هي المنافس الحقيقي للأهلي على لقب إفريقيا، وخصوصا أندية تونس؛ الترجي والصفاقسي والنجم الساحلي، إلا أنه أكد خوض الفريق كل مبارياته في البطولة التي تبدأ 17 مارس الجاري، بهدف الفوز فقط لا غير.
واختتم مصيلحي تصريحاته مشددا على أنه سيبذل كل ما في وسعه لإسعاد جماهير الأهلي التي دائما وأبدًا تقف خلف الفريق وتسانده حتى بعد خسارة الدوري، مضيفًا أن بطولة إفريقيا تعد أقل تعويض للجماهير.



أخبار متعلقة