سبورتا تمنح قميص الأهلي لخمسة فائزين جُدد

الفائزون الخمسة في مسابقة «تَوقَّع.. واكسب» الخاصة بنتائج مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عَبْر التطبيق الرسمي الخاص بالنادي، تسلموا قميص الأهلي بعد فوزهم في توقُّع نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقامت شركة «سبورتا» المصممة لأزياء النادي الأهلي، والممثَّلة في محمد رمضان، الرئيس التنفيذي لـسبورتا مصر، ومحمد حميدة، المدير التنفيذي للشركة- بتوفير وتسليم قميص الفريق الأول للفائزين في مسابقة «تَوقَّع.. واكسب».

والتقط الفائزون صورًا تذكارية أثناء تسلمهم قميص الفريق الأول، الذي يحمل ماركة الأهلي (ASC)، والمصممة خصيصًا للنادي الأهلي، وأشاد بها الفائزون في المسابقة، خاصة مع توفِّر هذا المنتج في جميع فروع «أهلي ستورز» بمختلف محافظات الجمهورية.

وتستمر مسابقة «تَوقَّع.. واكسب» على التطبيق الرسمي للنادي طوال مباريات الأهلي المحلية والأفريقية حتى نهاية الموسم، وهو ما يعني أن الفرصة متاحة أمام كل المتسابقين للفوز خلال الفترة المقبلة.

ويفوز بعد كل مباراة خمسة متسابقين، من الذين توقعوا نتيجة المباراة، وفي حالة زيادة عدد التوقعات الصحيحة عن خمسة يتم إجراء «القُرْعة» لاختيار الفائزين.

وفاز بالمسابقة عن نتيجة الأهلي وبيدفيست في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المتسابقون:

1- عمرو ياسر.

عمرو

2- هالة أحمد خليفة.

هالة

3- محمد سعيد.

محمد

4- محمد جمال عبد الناصر.

جمال

5- محمد طارق.

محمد جمال

 



أخبار متعلقة