أحمد قطب: الفوز ببطولة أفريقيا أفضل تعويض عن الدوري

أحمد قطب، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، قال إن الفريق ذهب إلى تونس من أجل الفوز بلقب بطولة أفريقيا التي يستضيفها نادي الترجي خلال الفترة من 17 وحتى 28 من مارس الجاري.

وأكد قطب على أن بطولة أفريقيا تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، خصوصًا أنها ستكون خير تعويض عن لقب «الدوري»، الذي فقده الأهلي في الجولة الأخيرة، لافتًا إلى أن الفريق رغم حزنه الشديد على ضياع اللقب بعد المجهود الكبير الذي بذل طيلة الموسم، إلا أن اللاعبين تخلصوا سريعًا من آثار ضياع الدوري من أجل التركيز في بطولة أفريقيا، التي لابد وأن تكون تعويضًا عن اللقب المحلي.

وأضاف لاعب الأهلي أن اللاعبين تعاهدوا على خوض جميع المباريات بنفس الحماس والروح القتالية العالية دون النظر لاسم المنافس، سواء كان من فِرَق شمال أفريقيا أو أي فريق آخر، مشيرًا إلى أن الفوز ببطولة أفريقيا سيكون رد اعتبار للاعبين بعد خسارة الدوري.

وكشف قطب عن أن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن محمد مصيلحي، عقد مع اللاعبين أكثر من جلسة خلال الفترة الماضية؛ لإخراجهم من آثار خسارة الدوري، موضحًا أن مصيلحي طالب اللاعبين بخوض منافسات بطولة أفريقيا بروح قتالية عالية وحماس شديد من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير.

وعن الأجواء الجماهيرية -المتوقع أن تكون كبيرة خلال البطولة التي تقام بملعب نادي الترجي- قال قطب إن اللاعبين لا يفكرون في أي شيء غير التتويج باللقب، وأن الفريق لن يركز مع أي أشياء أخرى قد تبعده عن تركيزه.. متمًّا أن اللاعبين تعاهدوا على تعويض الدوري بلقب «أفريقيا» من أجل الجماهير التي لم تتأخر يومًا عن دعم الفريق في أي وقت.



أخبار متعلقة