محمد عادل: أغلقنا صفحة الدوري.. والأهلي لا يعرف إلا المركز الأول

محمد عادل، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، يرى أن الفوز ببطولة أفريقيا للأندية التي يستضيفها نادي الترجي خلال الفترة من 17 وحتى 28 من مارس الجاري، سيكون رد اعتبار للفريق على خسارة لقب «الدوري» في الأيام الماضية بالجولة الأخيرة من البطولة.

وقال عادل إن اللاعبين تأثروا للغاية بعد خسارة لقب «الدوري»، خصوصًا وأن الأهلي كان الأفضل والأكثر فوزًا بالمباريات طيلة الموسم، مشيرًا إلى أن التوفيق لم يكن بجانب اللاعبين في اللقاء الأخير أمام فريق الجيش.

وأضاف «عادل» إنه حينما انضم للأهلي في بداية الموسم قادمًا من «سموحة»، كان لديه أمل كبير في الفوز بالدوري مع القلعة الحمراء، خصوصًا في ظل وجود عناصر كبيرة بصفوف الفريق هم العمود الفقري للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه سيركز في الفترة المقبلة على الفوز بالبطولات المتبقية هذا الموسم.

وأوضح لاعب الأهلي أن الفريق تخلص تمامًا من أي آثار نفسية سلبية جراء خسارة الدوري، ولا نفكر حاليًا إلا في اللقب الأفريقي وكيفية الفوز به؛ حتى ترضى عنا الجماهير، ونعيد رسم الفرحة على وجوههم مرة أخرى، خصوصًا وأنهم لم يتأخروا عن دعم اللاعبين طيلة الموسم.

وعن المنافسة في بطولة أفريقيا.. قال عادل إن النسخة الحالية ستشهد تواجد 3 فِرَق من تونس، هم الترجي والصفاقسي والنجم، بالإضافة لفرق من الجزائر وليبيا، وهو من يزيد من حدة المنافسة، إلا أنه أكد على قدرة الأهلي في تخطي كل الفرق والوصول لهدفه المنشود بالتتويج باللقب.

وأشار «عادل» إلى أن اللعب في الأهلي يضع اللاعبين تحت ضغوطات جماهيرية كبيرة، خصوصًا وأنك تكون دائمًا مطالب بالفوز بكل المباريات والتتويج بكل البطولات، وهو ما يزرع عقيدة الفوز داخل نفوس اللاعبين، خصوصًا وأن الجماهير لا ترضى بغير المركز الأول.
ـ



أخبار متعلقة