البدري: لدينا غيابات مؤثرة.. وسنلعب على الفوز

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه درس فريق بيدفيست جيدًا خلال الفترة الماضية من خلال مشاهدة مباراة الذهاب، وكذلك بعض المباريات للفريق في منافساته المحلية.

وأوضح البدري أن الأهلي يخوض مباراة أمام منافس منظم وقوي، ويمتلك عناصر هجومية مميزة للغاية، كانت تؤدي دورًا تكتيكيًا ودفاعيًا في القاهرة، ويتوقع أن تتحرر من هذه الأدوار في مباراة الغد.

وشدد البدري على أنه يسعى لاستغلال بعض النقاط في المنافس؛ لتحقيق المكسب في مباراة العودة، وهو ما سيلعب من أجله، ولكن بحذر دفاعي؛ للحفاظ على فارق الهدف الذي حققه الأهلي في مباراة الذهاب، وأوضح أنه يشرح في محاضرة مساء اليوم بعض الأمور المهمة للاعبين حول مباراة الغد.

وأضاف أن لديه ثقة كبيرة في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية مرضية؛ للصعود لدور المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا، ومواصلة المشوار الذي يسعى إليه، وكذلك الجماهير؛ من أجل لقب هذا الموسم.

وعن الغيابات قال البدري: الفريق يعاني من بعض الغيابات المؤثرة بالنسبة لأي جهاز فني؛ مثل حسام غالي وجونيور أجايي، ولذلك سعينا في الأيام الماضية لتجهيز مؤمن وحمودي طبيًا، أكثر منه فنيًا، فلدي ثقة كبيرة في تعويض كل هذه العناصر بالبدائل الموجودة بالفريق الجاهزة بدنيًا وفنيًا.

وتمنى البدري في ختام حديثه أن يكون التوفيق حليفًا له في لقاء الغد أمام بيدفيست، وأن يكون الجميع في حالتهم؛ لتنفيذ المطلوب منهم داخل الملعب وتحقيق المكسب.



أخبار متعلقة