البدري: تأهلنا رغم الظروف الصعبة وجاهزون لدور المجموعات

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة للنادي الأهلي، قال إن الفريق تمكَّن من حسم التأهل إلى دوري المجموعات، والتفوق على فريق بيدفيست الجنوب أفريقي رغم الظروف الصعبة التي سبقت مباراة العودة؛ حيث غياب أكثر من لاعب بسبب الإصابة.

وأضاف البدري أن الجهاز الفني درس الخصم بشكل جيد قبل المباراة، وتعامل مع الغيابات عن طريق توظيف لاعبين في غير مراكزهم الأساسية.

وأكد مدرب الأهلي أن الفريق كان يستحق الحصول على ضربة جزاء في الشوط الأول؛ بعد عرقلة عمرو جمال، كما أنه كان يملك فرصة خطيرة لإنهاء المباراة عن طريق نفس اللاعب.

وأشاد البدري بخبرة لاعبي الأهلي الأفريقية، التي مكنت الفريق من السيطرة على المباراة، وحرمان فريق بيدفيست من تسجيل أي هدف.

وأشار مدرب الأهلي إلى أنه حرص على زيادة اللاعبين في وسط الملعب خلال الشوط الثاني؛ من أجل تقليل فرص بيدفيست في الوصول إلى مرمى شريف إكرامي.

ولفت البدري إلى أن تغيير صالح جمعة كان الغرض منه هو السيطرة على الكرة، وتشكيل بعض الهجمات المرتدة الخطيرة على مرمى بيدفيست.

وأوضح البدري أن المشوار الأفريقي مهم جدًا للأهلي هذا الموسم، وأن الجهاز الفني يجهز استعدادات مختلفة قبل الدخول في دور المجموعات.



أخبار متعلقة