بالفيديو| «زاهر» يشيد بمجلس طاهر وبالحفاظ على مبادئ الأهلي

الإعلامي سيف زاهر أشاد في برنامجه الذي يذاع على قناة «أون سبورت»، أمس الثلاثاء، بمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، وقال إن المجلس حقق ميزانية هائلة لم تحدث من قبل في تاريخ الأهلي أو الأندية المصرية، وأن المجلس، بالتوازي مع هذه الميزانية، حقق طفرة إنشائية ضخمة سواء في مقر الجزيرة أو في فرعي النادي بمدينة نصر والشيخ زايد، وحصل على أرض للفرع الرابع في التجمع الخامس.

أضاف «زاهر» أن هناك هجومًا كبيرًا تعرّض له مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر منذ توليه المسئولية وحتى الآن، لكن المجلس تصدّى لهذا الهجوم بشكل عملي: من خلال الإنجازات التي حدثت خلال فترة توليه المسئولية، وبالحفاظ على مبادئ الأهلي، وتحفظهم على عدم التحدث عن الإنجازات أو الصفقات التي أُبرمت، والطفرة الإنشائية الهائلة التي تحتاج إلى مجلدات للحديث عنها.

وأوضح «زاهر» أن مجلس إدارة الأهلي، رغم كل الصعاب التي يتعرض لها منذ 3 سنوات، إلا أنه فضّل العمل في صمت، تاركًا لأعمالهم وإنجازاتهم التحدث عنهم ولم يتبارَوا في الحديث عن هذه الأعمال، بعكس ما كان يحدث في السابق..كما أن المجلس سارع بإصدار بيان، عندما تم الحديث عن المجلس السابق وما شهدته تلك الفترة من مخالفات، وردت في تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، مؤكدًا على دعمه ومساندته للمجلس السابق، ونافيًا ما تردد من أخبار مغلوطة في هذا الشأن، حتى يؤكِّد على احترامه للجميع، وعلى تقديره للمجلس السابق في مشهد أكثر من رائع.. يعبِّر عن مبادئ وتاريخ النادي الأهلي، وعن التمسك والحفاظ على هذه المبادئ.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن مجلس محمود طاهر يستحق كل الاحترام والتقدير عن الفترة التي تولى فيها المسئولية، وعلى تفانيه في أداء واجبه، رغم كل ما يتعرض له من هجوم لا مبرر له، ومن آراء لا تعبِّر عن واقع عمل المجلس والطفرات التي حققها على جميع الأصعدة.