أعضاء الأهلي يستمتعون ببرامج احتفالات أعياد الربيع

حفلات غنائية في الفروع الثلاثة.. وفقرات ترفيهية للأطفال
في مناخ جميل وجو مثالي استمتع أعضاء النادي الأهلي باحتفالات عيد الربيع، الاثنين، وأشاد جميع أعضاء النادي ببرامج واحتفالات التي أقامها النادي سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد، حيث توافد الأعضاء منذ الصباح الباكر للاستمتاع بالبرامج الترفيهية والمسابقات والحفلات الغنائية التي أعلنت عنها اللجنة الثقافية بالنادي الأهلي، برئاسة المخرج خالد جلال وبالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة تحت إشراف ريم الدسوقي، وشملت الاحتفالات العديد من البرامج للأطفال والشباب والكبار.

كما حرصت إدارة النادي على إقامة سرادق كبير في جميع الفروع لاستقبال الأعضاء وحمياتهم من أشعة الشمس، وغيرها من الخدمات التي نالت استحسان الجميع كعادة الأهلي في جميع المناسبات والأعياد.

مقر الجزيرة
في مقر الجزيرة أقيم مهرجان «حرب الألوان» بالملعب الترتان، من الساعة 11 صباحًا إلى الثانية ظهرًا للأطفال، بالإضافة لـ«حرب المسدسات» و«بالونات الماء».

كما أقيمت مسابقات أخرى، في أعقاب ماتش للشباب من الساعة الثالثة عصرًا إلى السادسة مساءً، بالإضافة لاستعراضات للأطفال ومسرح عرائس ديزني، والذي أقيم من الساعة 12 ظهرًا بالحديقة الرئيسية.

كما أقيمت ورشة رسم للأطفال، لتلوين بيض شم النسيم، وعمل قبعات الربيع، وذلك من الساعة 12 ظهرًا إلى 3 عصرًا بجوار حديقة الخالدين. وفقرة تنورة، وفلكلور شعبي الساعة 3.30 بالحديقة الرئيسية ولدة ساعتين.
ثم اختتم بحفل غنائي للمطربة، رحاب مطاوع، الساعة 5 مساءً بالحديقة الرئيسية.

فرع مدينة نصر
شهد فرع الأهلي بمدينة نصر حفلًا للأطفال، وعرائس ديزني، من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 2 ظهرًا بالمنطقة الترفيهية.
كما تضمن البرنامج استعراض «شو أطفال»، وألعاب ومسابقات من الواحدة ظهرا حتى الثالثة عصرًا، بمنطقة امتداد الحديقة الرئيسية.
ثم ورشة فنية للأطفال للتلوين، وعمل «تيجان» شم النسيم من الساعة 11 صباحا إلى الثانية ظهرًا بالمنطقة الترفيهية.
وأخيرًا حفل غنائي للمطربة، فاطمة محمد، الساعة 6 مساءً بمنطقة امتداد الحديقة الرئيسية.

فرع الشيخ زايد
في فرع الأهلي بالشيخ زايد استمتع الأعضاء بأعياد الربيع، حيث توافد المئات من الصباح الباكر للاستمتاع بحدائق ومتنزهات فرع زايد، بالإضافة للبرنامج الترفيهي، الذي بدأ من الساعة 10.30 صباحًا، وشمل «شو أطفال» ومسابقات سيرك، وفقرة ميني ديسكو، واستمرت حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ثم أقيم بعدها ورشة فنية للأطفال للتلوين.. وذلك من الساعة الثالثة عصرًا إلى السادسة مساءً، وأخيرًا استمتع أعضاء زايد في المساء بالحفل الغنائي للمطربة، أميرة أحمد، الذي انطلق في تمام الساعة السادسة مساءً.
IMG_0145
IMG_0139
IMG_0136
IMG_0136IMG_0103