سيف أيمن: مشاركتي في بطولة «الصداقة» فرصة عمري

سيف أيمن، لاعب فريق الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 2005، والذي تم اختياره لتمثيل النادي في بطولة كأس الصداقة الدولية بروسيا، أعرب عن سعادته الكبيرة باختيار مسئولي الأهلي له ليكون سفيرًا للكرة المصرية والأهلاوية في بطولة الصداقة التي تقام بمدينة سان بطرسبرج، برعاية شركة «جاز بروم».

وقال سيف البالغ من العمر 11 عاما: “أجيد اللعب في خط الهجوم، كما أجيد اللعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيمن والأيسر، ومسيرتي مع الكرة بدأت في أكاديمية الأهلي بفرع مدينة نصر”.

وأوضح لاعب الأهلي الصاعد: “الكابتن تامر حنفي هو الذي اكتشفني، وقام بضمي إلى صفوف فريق الناشئين بالنادي مواليد 2005، كما أنني تدربت مع الكثير من المدربين في القطاع من بينهم الكابتن أحمد سمير الذي له فضل كبير لما وصلت إليه وقام بالتطوير من قدراتي “.

وأشار سيف إلى أنه يعتبر عماد متعب، مهاجم الأهلي، هو مثله الأعلى، مضيفًا أنه حرص على التقاط الصور التذكارية مع كل لاعبي فريق الكرة، وأن حسين السيد الظهير الأيسر، هو أقرب لاعب له، بسبب التشابه الكبير بينهما في الشكل.

وتمنى لاعب الأهلي الصاعد أن يصبح مثل النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وفريق روما الإيطالي، مؤكدًا أن طريقة لعبه وسرعته داخل الملعب تشبه طريقة وسرعة صلاح.

وعن اختياره لتمثيل الأهلي في روسيا، قال سيف: “الكابتن أحمد سمير أبلغني باختياري للسفر إلى روسيا، وهو الأمر الذي أسعدني للغاية ولم أصدق نفسي خاصة بعدما علمت أنني سوف أمثل مصر من خلال الأهلي في هذه البطولة الكبيرة”.

وقال سيف إنه ينتظر المشاركة في بطولة الصداقة الدولية، كون كرة القدم تساعد على تقريب الشعوب من بعضها البعض، وتساعد اللاعبين على تكوين صداقات جديدة واعتبرها فرصة عمري للظهور بالشكل الذى يليق بمصر والنادي الأهلي.

وأكد سيف في نهاية حديثه على أمنيته في اللعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والفوز بالبطولات مع الفريق، ومن ثم الاحتراف في الدوري الإسباني.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شاهد الفيديو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



أخبار متعلقة