أيوب: روح الأهلي وراء الفوز على طلائع الجيش

أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن روح النادي وراء تحقيق الفوز على طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، الخميس في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي إلى أن الفوز رغم أنه جاء متأخرا، وفي الدقائق الأخيرة قبل نهاية المباراة، إلا أنه يعكس الروح القتالية لدى اللاعبين طوال المباراة.

وأكمل أن الفريق استعاد توازنه بشكل جيد بعدما أجرى الجهاز الفني عددا من التغييرات الهجومية التي منحت الفريق قوة إضافية في الخط الأمامي، وأشار إلى أن المنافسة على لقب الدوري مازالت قائمة في الملعب.

وألمح أيوب إلى أن الفريق سيخوض مباريات قوية وصعبة للغاية؛ حتى نهاية الدور الثاني لمسابقة الدوري، لافتًا إلى أن غياب سعد سمير مدافع الفريق ترك أثرا في المباراة في الوقت الذي أشاد فيه بأداء اللاعبين بغض النظر عن بعض الأخطاء التي شهدتها المباراة.

وأضاف المدرب العام للفريق أن كل الفرق تؤدي بشكل دفاعي أمام الأهلي، وتلعب على الكرات المرتدة، إلا أن فريق طلائع الجيش أدى بشكل جيد وقدم مباراة قوية، وأشار إلى أن ميدو جابر كان موفقا للغاية في أدائه بعد نزوله بديلًا في الشوط الثاني.



أخبار متعلقة