الأهلي يبحث عن الفوز الثاني أمام التعدين

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق النصر للتعدين في السادسة والربع من مساء غدٍ، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري، وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع الفريقين في المسابقة المحلية منذ انطلاقها.

المباراة الوحيدة التي سبق أن جمعت الأهلي والتعدين جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري بالموسم الحالي، وانتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون مقابل أحرزهم وليد سليمان «هدفين» وجونيور أجايي.

يحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة، وتمكن الأهلي من جمع نقاطه من 22 فوزًا و5 تعادلات، بينما يحافظ على سجله خالي من الهزيمة.

أحرز الأهلي حتى الآن 46 هدفًا يحتل بها ثاني أقوى خط هجوم في الدوري خلف مصر المقاصة، بينما دفاع الأهلي هو الأقوى في الدوري، حيث لم تستقبل شباكه سوى ستة أهداف فقط.

على الجانب الآخر، يحتل فريق النصر للتعدين المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة من 6 انتصارات، و4 تعادلات، بينما خسر 17 مباراة في الموسم الحالي.

أحرز التعدين في الدوري حتى الآن 22 هدفًا ليكون ثالث أضعف هجوم في المسابقة بعد طنطا والشرقية، بينما دخل شباكه 50 هدفًا، وهو أضعف دفاع في الدوري.



أخبار متعلقة