البدري: فقدنا نقطتين هامتين.. ونسعى للتعويض في المباريات المقبلة

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن التأهل لدور الـ8 ببطولة دوري أبطال أفريقيا سيكون من نصيب الأهلي، رغم التعادل الذي انتهت به مباراة الفريق أمام زاناكو الزامبي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من البطولة، اليوم السبت.

وأوضح البدري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الأهلي فقد نقطتين هامتين في مشواره بدور المجموعات، لكنه أكّد على أن المشوار لازال طويلًا، والفريق أمامه فرصة للتعويض في المباريات المقبلة وحجز بطاقة الصعود لدور الـ8.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن الفريق كان يضغط بكل قوته على لاعبي زاناكو، لكن دون شراسة على المرمى وفي غياب للفرص الحقيقية، لافتًا إلى أن الفريق واجه سوء حظ غريب في آخر فرصتين بالمباراة.

وأشار «البدري» إلى أن التشكيل الذي بدأ به المباراة كان لرؤية فنية من البداية، مضيفًا أن التغييرات التي قام بها خلال المباراة كانت بسبب حالة الإرهاق التي ضربت حسام غالي وجونيور أجايي.

وأكّد المدير الفني للأهلي أن باب التدعيم في الفترة الحالية مغلق تمامًا، وأنه لا يريد الحديث في هذا الأمر في التوقيت الحالي، متمًّا أنه احترم مدرب فريق زاناكو بعدما أكّد خلال المؤتمر الصحفي أن فريقه قاتل كثيرًا للحصول على نقطة من الأهلي على ملعبه.



أخبار متعلقة