«عبدربه»: تكريم الأهلي يجسد مقولة «الأسرة الواحدة»

سمير عبد ربه، مدير النشاط الرياضي السابق بالنادي الأهلي، والذي تم تكريمه اليوم من قبل أسرة الصفوة، أبدى سعادته بهذه اللفتة الطيبة، والحفل الكبير الذي شهده لفيف كبير من نجوم الأهلي ومدربيه السابقين في مختلف الرياضات؛ سواء الفردية أو الجماعية.
حضر حفل التكريم الدكتور مهند مجدي، والأستاذ محمد جمال هليل، عضوا مجلس إدارة النادي الأهلي، والكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق، نجم الأهلي وعضو مجلس الإدارة السابق، والكابتن هاني عبدالمنعم، مدير مقر الجزيرة، والعديد من مدربي ومدربات الأهلي السابقين والحاليين في مختلف الألعاب.

وقبل نهاية الحفل تحدث عبد ربه مبديًا سعادته بهذا التكريم، وقال: إن هذه اللفتة الطيبة من «أسرة الصفوة» تعبر عن قيم وتاريخ الأهلي، وتؤكد المعنى العظيم لمقولة «أسرة النادي والتي تجمع أبناء الأهلي في أسرة واحدة».

وأضاف أن صالة «راتب» التي تشهد تكريمه حاليا، كانت هي الصالة التي شهدت أيضًا انضمامه للمرة الأولى؛ لاعبا في فريق المصارعة بالنادي، مؤكدا أن كل نجاحاته التي حققها ما كان يستطيع تحقيقها من دون تعاون الجميع معه، وأن نجاحاته أيضًا في كل المناصب التي تولاها خارج النادي الأهلي كانت تنسب للنادي للأهلي؛ باعتباره واحدًا من أبنائه وهو ما أسعده كثيرًا؛ نظرا لارتباط اسمه باسم النادي الأهلي.