عماد وحيد: سيحفظ التاريخ لمجلس إدارة الأهلي الحالي ما حققه من إنجازات

عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قال إن التاريخ سيشهد لمجلس محمود طاهر بأنه، رغم محاولات النيّل منه، إلا أنه عمل بضمير، والتاريخ يعظِّم الأرقام، والمجلس نفَّذ كل ما جاء في البرنامج الانتخابي بكل تفاصيله.

وأضاف أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، رجل ديموقراطي، ولم يتخذ في يوم من الأيام قرارًا منفردًا، بل دائمًا ما يستمع لآراء الجميع، سواء الشباب أو الكبار، وكان ينصت للشباب تحت السن في بعض الأوقات، وكان يقتنع بآراء الشباب، مؤكدًا أن محمود طاهر عمِل بكل إخلاص وشفافية وإنكار للذات، ولم يكن ديكتاتور.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي الأهلي تربطه علاقات جيدة بجميع الأعضاء الذين رفضوا التعيين، وقال: «أنا شخصيًا أحترم ما قاموا به، وهي وجهات نظر، وكان تفكيرنا أننا في حالة ترك الأهلي في هذا التوقيت سيذهب لنفق مظلم».

وأشار إلى أن المجلس يرفض الرد على من يهاجمه، وهذا ليس معناه أنه مجلس ضعيف أو بعيد عن مبادئ الأهلي، بل على العكس، فهو بذلك يحافظ على مبادئ الأهلي، والدليل على ذلك موقف المجلس في مباراة الأهلي والزمالك الموسم الماضي، عندما رفض إقامة المباراة في «الجونة» وتمسّك بحقه، وفعلا أقيمت في برج العرب وفاز الأهلي.



أخبار متعلقة