تعرف على نصيحة مدرب «أزارو» التي تجعله ينجح مع الأهلي

عبدالرحيم طالب، مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي، قال إن وليد أزارو سوف يستفيد كثيرًا من اللعب لفريق في حجم الأهلي، صاحب الشعبية الجارفة والبطولات الأفريقية المتعددة، والتي جعلته يتوج بلقب نادي القرن.

وأضاف أنه سبق وأهدى للأهلي صفقة ماليك إيفونا عندما كان وقتها مدربا لفريق الوداد قبل الانتقال لتدريب فريق الدفاع الحسني الجديدي.
وأوضح أن أزارو لاعب مهم وهـدّاف خطير، وأن أمامه فرصة كبيرة للتألق مع الأهلي، ولكنه يحتاج في البداية لبعض الوقت حتى يتأقلم مع الأهلي وطريقة أدائـه.

وأشار إلى أن «وليد» يقع على عاتقه مهمة صعبة، لأنه الآن يلعب بقميص فريق كبير وصاحب تاريخ عريق، ولهذا لابد وأن يقاتل حتى يحافظ على مستواه ويصبح إضافة حقيقية للأهلي.

وقال عبدالرحيم طالب إنه نصح أزارو باللعب بقوة، وقال له بالنص: «أنت رايح مدرسة الأهلي، ولابد وأن تتعلم وتنفـذ تعليمات المدير الفني، حتى يُـكتب لك النجاح في تجربتك الجديدة».

واختتم حديثه بالتأكيد على أن فريق الدفاع الحسنى الجديدي خسر لاعبـًا مهمـًا في حجم وليد أزارو، لكن في النهاية فإن الجميع في المغرب سعداء بهذه الصفقة التي سوف تفيد اللاعب كثيرًا، خاصـة وأنه ما يزال صغيرًا، وانتقاله للأهلي يعـد خطوة مهمة جدًا على طريق مستقبله مع الكرة.



أخبار متعلقة