عبدالله عبدالسلام: الأهلي بيتي.. وسننافس على كل البطولات

عبدالله عبدالسلام، نجم الكرة الطائرة عبر عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى النادي الأهلي من جديد، مؤكدًا أن المفاوضات لم تأخذ وقتا طويلا، في ظل ارتباطه
بالقلعة الحمراء بشكل كبير وتحدث في هذه السطور عن كواليس العودة للفريق.

في البداية كيف ترى عودتك للأهلي من جديد؟

النادي الأهلي بيتي الذي تربيت بين جدرانه وسعيد للغاية بالعودة إلى صفوفه من جديد، خاصة أنني «أهلاوي صميم» قبل أن أكون لاعب كرة، ولا يمكن أبدًا أن أنسى فضل النادي في مسيرتي، وما قدمه لي على مدار سنوات طويلة قبل الاحتراف.

كيف كانت عملية التفاوض معك؟

لم نكن في احتياج لكثير من الوقت للاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد، وكانت هناك مرونة كبيرة، خاصة أن علاقتي قوية للغاية بالكابتن مروان هشام، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على فرق النشاط الرياضي، والكابتن محمد مصيلحي المدير الفني للفريق.

هل كنت تمتلك عروضًا أخرى؟

بالفعل كانت لديّ العديد من العروض الخارجية، ومن أندية في مصر، ولكني فضلت العودة إلى بيتي؛ لأساهم معه في حصد مزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة بإذن الله.

هل تتوقع أن تحتاج لوقت للانسجام؟

علاقتي بالفريق لم تنقطع طوال الفترة الماضية وكلنا أصدقاء في أسرة الكرة الطائرة، والفريق يضم العديد من العناصر المميزة، وهو ما يجعلني متفائلا للغاية بالقدرة على تقديم موسم قوي، والمنافسة على الفوز بكل البطولات لنكون عند حسن ظن مجلس إدارة النادي وجماهيرنا العظيمة.

كيف ترى الموسم القادم للطائرة في الأهلي؟

الموسم الماضي نجح الفريق في تقديم عروض قوية وتوج بلقب البطولة الإفريقية، وهو ما يلقي بمسئولية كبيرة علينا من أجل الفوز باللقب في الموسم الجديد، إلى جانب المنافسة بقوة على لقبي الدوري والكأس والبطولة العربية.

بماذا تحلم مع الفريق في الفترة القادمة؟

طموحاتي بأن نقدم عروضا أقوى، وأن ننافس على الفوز بكل البطولات، وأن نقدم موسما تاريخيا، وأعتقد أن الأجواء الموجودة في النادي تساعد على ذلك، خاصة في ظل الدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادي وإدارة النشاط الرياضي بشكل عام، وهو ما يوفر لنا ما نلزمه؛ من أجل النجاح في الفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير.

وما رسالتك لجماهير الأهلي؟

أشكر الجماهير على دعمها لي، وأؤكد أنني لن أتأخر في بذل أقصى ما يمكنني من أجل الفريق؛ ليستمر في الفوز بالبطولات، وأن نكون عند حسن ظنها؛ لأن الجماهير هي المحرك الأساسي لنا، ومن أجلها نقاتل للفوز بالبطولات والألقاب في كل وقت.



أخبار متعلقة