أبو المجد: أكثر من 20 ألفًا تقدموا لاختبارات الناشئين بالأهلي

الدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بالإقبال الشديد على اختبارات القطاع والتي انطلقت يوم السبت الماضي، مشددًا على أنه لم يتوقع أن يصل الإقبال لهذا الحد، خاصة أن القطاع لم يتمكن من الدعاية والإعلان عن مواعيد الاختبارات بسبب ضيق الوقت بعد توليه المسئولية، إلا إن اسم النادي الأهلي وشعبيته العريضة في ربوع مصر ساهمت في حضور هذا العدد الكبير للاختبارات.

وأوضح الدكتور عمرو أن عدد المتقدمين للاختبار تخطى العشرين ألفا، وهو رقم جيد في ظل ظروف المناخ الصعب خلال هذه الأيام، مشيرا إلى أن الراغبين في إجراء الاختبارات يحضرون من أغلب محافظات مصر؛ من الإسكندرية وحتى الصعيد.

وأكد مدير قطاع الناشئين بالأهلي أنه تلقى عددًا من الطلبات لتنظيم اختبارات الأهلي في عدد من المحافظات، موضحا أنه سيقوم بحصر الطلبات والموافقة عليها عقب الانتهاء من المراحل الأولى للاختبارات المقامة حاليًا في فرع النادي الأهلي بمدينة نصر.

وأشار الدكتور عمرو أبوالمجد إلى أن الاختبارات سيتم الاهتمام بها في الفترة المقبلة، وسيتم تطويرها بشكل أفضل لتحقق عائدًا ماديًا جيدًا يتم إنفاقه على القطاع للاستمرار في تطويره، خاصة أنه لديه قناعات تامة بأن القطاع يحتاج لأكبر عدد من اللاعبين الموهوبين للاستفادة منهم في دعم الفريق الأول بالنادي أو تسويقهم خارجيًا ومحليًا.



أخبار متعلقة