عمر عصر: فخور باللعب للأهلي.. وأتمنى تحقيق مركز جيد ببطولة العالم

عمر عصر، لاعب الفريق الأول لتنس الطاولة رجال بالنادي الأهلي، قال إنه سيوقع على عقد انتقاله إلى فريق بريمن الألماني قريبًا تاركًا فريقه الحالي مارسيليا الفرنسي.

وأضاف عصر أن عقده سيبدأ من سبتمبر المقبل مع الفريق الألماني، وسيتيح له اللعب مع الأهلي في البطولات العربية والإفريقية والعالمية.
ويعد الانتقال إلى بريمن الألماني هو المحطة الخامسة في مشوار عمر عصر الاحترافي الذي بدأ في «فالكن برج» السويدي ثم مر «بكوبنهاجن الدنماركي» و«هالمستات السويدي»، وأخيرًا مارسيليا الفرنسي.
وأعرب عصر عن فخره بتمثيل النادي الأهلي في البطولات القارية قائلًا: « الأهلي له فضل كبير في ظهور اسم عمر عصر في عالم تنس الطاولة، ولولا لما احترفت في أكثر من نادٍ أوروبي».

وتابع عصر، فخور بكوني جزءا من فريق تنس الطاولة في الأهلي الذي حقق 6 بطولات إفريقية، وأن أكون جزءا من الفريق الذي شارك في البطولتين الأخيرتين في الكاميرون والمغرب وحقق لقبهما متفوقًا على جميع الأندية.

ووجه عصر الشكر إلى مجلس إدارة الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر والنشاط الرياضي في النادي برئاسة الكابتن عاصم السعدني على كل الدعم الذي يقدمونه لفريق تنس الطاولة في الأهلي وتلبية جميع طلباته من أجل الفوز بكل الألقاب المحلية والقارية.
وأكد عصر أن الجهاز الفني لفريق تنس الطاولة برئاسة الكابتن أشرف عبدالفتاح والكابتن أشرف صبحي له فضل كبير في تطور مستواي وتقدم تصنيفي عالميًا إلى المركز الـ38.

وأشار عصر إلى أن الجهاز الفني للأهلي تمكن من النزول بمعدل الأعمار في الفريق خلال الفترة الأخيرة، ورغم ذلك حقق بطولة إفريقيا مرتين متتاليتين وهذا يعد إنجازًا رائعًا.

وأوضح عصر أنه يتطلع للمشاركة في بطولة العالم للأندية المقبلة –في حالة إقامتها-، مؤكدًا أنها ستمثل نقلة كبيرة لفرق تنس الطاولة في النادي الأهلي، متمنيًا أن يتمنى أن يحقق مركزًا جيدًا في البطولة.



أخبار متعلقة