البدري: نسعى لتقديم عرض قوي في مباراة القمة لإسعاد جماهير الأهلي

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكّـد على أهمية مباراة الزمالك المقبلة في ختام مباريات الدوري الممتاز، والمحدد لها الثامنة مساء الاثنين القادم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث تبقى قمة كروية بغض النظر عن موقف كل فريق في بطولة الدوري، بعدما حسم الأهلي اللقب منذ عدة أسابيع.

وأشار «البدري» إلى أنه سيخوض تلك المباراة بكافة العناصر الأساسية، ولن يتم إراحة أي من اللاعبين، نظرًا لأن المباراة لها أهمية جماهيرية ويسعى للاستفادة منها على النحو الفني الأمثل.

وأوضح «البدري» أنه بالرغم من حسم لقب الدوري للأهلي منذ عدة أسابيع، وانتهاء المسابقة رسميـًا، إلا إن مباريات الأهلي والزمالك دائمـًا ما تحمل أهمية خاصة لدى اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الجماهير، ولهذا فسيبحث عن تقديم عرض فني ممتع ومميز يليق باسم وأهمية المباراة.

وشدد المدير الفني على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة، التي تعد ختام للموسم، ويبحث هو واللاعبون على أن تكون ختامـًا جيدًا للموسم المنقضي، الذي قدم فيه الأهلي، أرقامـًا مميزة على كافة المستويات وحتى يسعد جماهير الأهلي.

وكشف «البدري» عن أمنيته أن تقام مباراة الأهلي والزمالك من الموسم القادم بحضور جماهير، لتكتمل الصورة لتلك المباراة التي ينتظرها الجميع دومـًا.

وعن تجديده مع الأهلي قبل القمة.. قال حسام البدري، إن التجديد أمر يسعده للغاية بالاستمرار مع الفريق، ولكن التوقيت ليس شرط، فهو من البداية أعلن أنه تحت أمر الأهلي في حال بقائه دون أي شروط.

وعن متطلباته الفنية.. قال المدير الفني، إنه عرض الملف الفني بالكامل على رئيس النادي، وتباحثا سويـًا في كافة الأمور الخاصة بالموسم الجديد، ومستقبل فريق الكرة من أجل التطوير بشكل مستمر.

وأتم المدير الفني، أنه حدد جميع طلباته الفنية لدى رئيس النادي، وأن الفترة المقبلة ستشهد استمرارًا لتطوير أداء الفريق وتجديد الدماء، بما يرضي طموحاته كمدير فني وطموحات جماهير الأهلي في إحراز البطولات.



أخبار متعلقة