حسام البدري يحافظ على سجـلّه الرائع في القمة

المباريات الكبيرة دائمًا ما تُظهر معادن المدربين، وهذا ما يمكنه أن نلاحظه إذا اطلعنا على تاريخ حسام البدري، المدير الفني للأهلي، في مباريات القمة التي واجه خلالها الزمالك، وكان آخرها أمس، الاثنين، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون مقابل.

قاد حسام البدري الأهلي في 8 مباريات للقمة، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة أمام الزمالك.

مباراة القمة الأولى للبدري.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري، موسم 2009-2010، وانتهت بالتعادل السلبي.

مباراة القمة الثانية للبدري.. جاءت في الدور الثاني من مسابقة الدوري، موسم 2009-2010، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، حيث أحرز أهداف الأهلي عماد متعب “هدفان” ومحمد بركات.

مباراة القمة الثالثة للبدري.. جاءت في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عام 2010، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، حيث أحرز أهداف الأحمر شريف عبدالفضيل، ومحمد فضل، ومحمد أبوتريكة.

مباراة القمة الرابعة للبدري.. جاءت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2012، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد أبوتريكة.

مباراة القمة الخامسة للبدري.. جاءت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2012 وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث أحرز هدف الأهلي الوحيد محمد بركات.

مباراة القمة السادسة للبدري.. جاءت في الدور الأول من مسابقة الدوري بالموسم الحالي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما مؤمن زكريا، وجونيور أجايي.

مباراة القمة السابعة للبدري.. جاءت في كأس السوبر بالموسم الحالي، وانتهى، زمنها الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

مباراة القمة الثامنة للبدري.. جاءت في الدوري الثاني من مسابقة الدوري بالموسم الحالي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل أحرزهما وليد سليمان، وجونيور أجايي.



أخبار متعلقة