بالصور| مجلس إدارة النادي الأهلي يكـرّم الأمهات المثاليات

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، حرص على حضور حفل تكريم للأمهات المثاليات، الذي أقيم في السادسة من مساء اليوم، الاثنين، بمقر النادي بالجزيرة.

حضر الحفل المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، وكامل زاهر، أمين الصندوق، وأعضاء المجلس، عماد وحيد ومروان هشام ومحمد جمال هليل، بالإضافة إلى اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي، واللواء طارق الدروي، مدير فرع الشيخ زايد، واللواء أسامة سامي، مدير فرع مدينة نصر، بالإضافة إلى الأمهات المثاليات وأسرهم في جو أسري جميل، اعتاد عليه الأهلي، واختلطت فيه الدموع بالابتسامات.

وانطلق الحفل بكلمة من المهندس محمود طاهر، أكّـد فيها على سعادته واعتزازه الكبيرين بتواجده في هذا الحفل، خصوصـًا وأن تكريم الأمهات شيء عظيم، نظرًا لدورهم الكبير في الحياة.

وقال رئيس الأهلي، إن الأمهات هن مصنع البطولات، ويشرفن على تربية أجيال، مشيرًا إلى فخره الكبير بتكريم الأمهات المثاليات، متمنيـًا أن يشارك في هذا الأمر كثيرًا، خلال الفترات المقبلة.

تم خلال الحفل تكريم الأمهات:

ليلى محمود أحمد (عن مقر النادي بالجزيرة).

حلمية عبدالسميع (عن فرع النادي بمدينة نصر).

ماجدة محمد فرج (عن فرع النادي بالشيخ زايد).

وحرص مجلس إدارة الأهلي على تسليمهن الجوائز العينية، والدروع وشهادات التقدير، وسط تصفيق ودموع عائلات الأمهات وذويهم.

كما قام المجلس بتكريم خاص لوالدة الشهيد إبراهيم حسني آدم، حيث منحها المجلس شهادة تقدير ودرع النادي، بالإضافة إلى تكريم السيدة فاطمة أحمد وحيد.

وشهد الحفل أيضًا تكريم الأمهات المشتركات بالمسابقة، وهن:

– عفاف محمد عبد الوهاب.

– صافيناز فريد إبراهيم أحمد.

– ليلى أمين الجوهري.

– ماجدة محمد أحمد متولي.

– عزة حافظ.



أخبار متعلقة