حسام البدري: لدينا طموح كبير للفوز بالبطولة العربية

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفِـرق التي تأهلت للمربع الذهبي في البطولة العربية فِـرق قوية للغاية، وإنها جديرة بالوصول إلى هذه المرحلة، وإن الفرق الأربعة لديها حظوظ في الفوز بلقب البطولة.

وتحدث البدري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والفيصلي الأردني، المقرر لها غدًا، الأربعاء، في نصف النهائي- موضحـًا أن كل فريق لديه طموح في الفوز، وأن الأهلي يسعى إلى ذلك بشدة، خاصة أن الفوز باللقب كان من أهداف النادي عندما قرر المشاركة في البطولة.

وأضاف أن لكل مرحلة أهدافها، وهو ما جعل الجهاز الفني يختار قائمة مختلفة لكل مباراة، خاصة مباراة الدور نصف النهائي أمام الفيصلي الأردني، وأن كل لاعبي الأهلي لديهم من المقومات ما يكفي للمنافسة على البطولات، إلى جانب المسئولية الكبيرة تجاه الجماهير بالفوز بالألقاب.

وألمح المدير الفني، إلى أن اللاعبين الذين حصلوا على راحة من مباريات الدور الأول تم تجهيزهم بشكل مناسب للمباراة، التي رفض الإفصاح عن خطة الاستعداد الخاصة بها، فيما ألمح إلى أن البطولة تمثّـل فرصة لإعداد الجميع من أجل كأس مصر والبطولة الأفريقية، فيما أشاد بتنظيم البطولة التي تمثل تجمعـًا للشباب العربي، وتسليط الضوء عليها بشكل إيجابي مما منح الفرصة لتلاحم الجماهير مع الفريق من جديد.

وطالب البدري بتجنب العصبية خلال مباريات المربع الذهبي، وأن يلتزم الجميع بالروح الرياضية، ومنح الفرصة للحكام لإدارة المباراة، وتحقيق الحيادية والعدالة، ورفض محاولات أي طرف للتشكيك في نظام البطولة، أو الشائعات التي يتم إطلاقها حول رئيس لجنة الحكام أو غيره من القائمين على البطولة.



أخبار متعلقة