حوارǀ «باجيو»: لا تنازل عن «الخماسية» في الموسم الجديد

عمرو القليوبي «باجيو»، لاعب الفريق الأول لرجال كرة اليد بالنادي الأهلي، أكّـد أن هناك إعدادًا قويـًا للموسم الجديد، وأن هناك إصرارًا كبيرًا من جانب الجميع على تقديم موسم استثنائي، والفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق.

/بداية.. كيف ترى الموسم الجديد؟

لدينا تحديات عديدة في الموسم الجديد، خاصة أن كل الفرق سوف تقدم أفضل ما لديها أمام الأهلي، وتسعى لتعويض خسائرها أمامه في الموسم الماضي، وهو ما يلقى بمزيد من الأعباء علينا، لكننا نعمل على تجهيز نفسنا بشكل مناسب.

/ما هي ترتيبات الفريق للموسم الجديد؟

نخوض عددًا من المباريات الودية إلى جانب التدريبات القوية على الصعيد البدني والفني، وأضف إلى ذلك وجود خطط طموحة لدى الجهاز الفني، بقيادة الكابتن عاصم حماد، من كافة النواحي لضمان المنافسة على الفوز بكل البطولات التي نشارك بها.

/كيف يتم خلق دوافع جديدة لدى اللاعبين؟

بطبيعة الحال.. كل من يرتدي قميص النادي الأهلي يكون لديه الدوافع المستمرة، ولا يمكن التشبع أو الاكتفاء من البطولات، ويكفي أن فوز الفريق بأربعة بطولات في الموسم الماضي لم يكن كافيـًا لنا بعد خسارة لقب كأس مصر، ونسعى في الموسم الجديد للفوز بكل الألقاب.

/هل يوجد دوافع أخرى في الموسم الجديد؟

من دون شك.. لدينا طموح أكبر وهو اللعب في كأس العالم للأندية، من خلال الفوز ببطولة السوبر الأفريقي، وهو طموح مشروع مع احتمالات تغيّر الظروف بخصوص مكان إقامة البطولة.

/كيف ترى التغييرات التي طرأت على الفريق؟

بالفعل.. رحل بعض اللاعبين، وتم التعاقد مع الثنائي، محمود زكي وعمر حجاج، وهما من أصحاب الخبرات إلى جانب تصعيد بعض اللاعبين المميزين من فريق الشباب، وهذه التوليفة قادرة على الوفاء بالغرض والتتويج بالبطولات.

/ما رأيك في النظام الجديد لمسابقة الدوري؟

بالفعل.. إقامة دورة مجمعة لتحديد بطل الدوري بعد موسم شاق سيزيد من صعوبة المنافسة، خاصة أن إقامتها في وقت قصير يضع المزيد من الأعباء البدنية، ولكن الفريق البطل لا يتوقف عند الظروف، وإنما يمضي في طريقه لتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير.

/ماذا عن المنافسة بين اللاعبين من أجل المشاركة في المباريات؟

هذا الأمر يسير بمنتهى العدل، والجهاز الفني يقوم بتدوير اللاعبين بشكل مثالي، حيث يحصل كل لاعب على الفرصة التي يستحقها، والجميع لديه تنافس كبير على الدخول ضمن حسابات الجهاز الفني.

/ما رأيك في بطولة أفريقيا القادمة؟

المنافسة بها ستكون صعبة، في ظل رغبة الأندية التونسية على وجه الخصوص في الفوز باللقب وتعويض خسائرها أمام الاهلي، وأؤكد أننا جاهزون للتحدي، ولدينا طموحات كبيرة في الفوز باللقب.



أخبار متعلقة