عماد وحيد: نشكر الوزير على القانون الجديد.. ونحن أول من يرفض تقسيم الأهلي

عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي، قال إن اللجنة الأولمبية المصرية مغلوبة على أمرها وتتلقى تعليماتها من أطراف ودول أخرى.
وأضاف وحيد في مداخلة مع برنامج« من الآخر» مع الإعلامي، محمد شبانة عبر« راديو نغم إف إم»، أنه يود أن يرسل رسالة إلى هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والذي قال إن إقامة الجمعية العمومية للنادي الاهلي على يومين يعد إهدارا للمال العام « لا تتحدث أنت عن المال العام، وأنت تفهم قصدي».
وأشار عضو مجلس الإدارة إلى أن الأهلي لا يعادي أحدًا، مؤكدا شكره لوزير الرياضة وباقي أعضاء لجنة الشباب والرياضة في البرلمان على إقرار قانون الرياضة الجديد، مشددًا على أنه مجهود كبير ويستحق الشكر.
ورفض عماد وحيد ما يقال عن تقسيم الأهلي، مؤكدًا أن إقامة الجمعية العمومية على يومين، هو تسهيل وإعطاء الفرصة لعدد كبير للمشاركة، وأنه يعتبر ذلك اجتماعا خاصا، وليس جمعية عمومية.
وأضاف «وحيد» أنه يتعجب من خروج هشام حطب بتهديدات للنادي الأهلي في وسائل الإعلام قائلًا «إنه لو كان يستطيع فعل شيء لفعله بدون تهديدات»، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الأهلي يعمل للمستقبل ـ بغض النظر عن الانتخابات ـ ضاربًا مثالًا على ذلك بسداد 55 مليون جنيه لفرع الأهلي بالتجمع الخامس، وأنهم لو كانوا يفكرون في الانتخابات، لكانوا استثمروا هذه الأموال في مشاريع أخرى سريعة لإرضاء الأعضاء.



أخبار متعلقة