الأهلي يطلق مشروع «بطاقات الجمهور»

النادي الأهلي أعلن اليوم، الاثنين، عن انطلاق مشروع تسليم بطاقات الجمهور، التي عكفت إدارة المباريات بالنادي على إعدادها طيلة الخمسة أشهر الماضية.

وقال وليد مهدي، مدير إدارة المباريات، إن مشروع بطاقة الجمهور تم إطلاقه منذ خمسة أشهر، مضيفـًا أنه منذ شهر مضى تم تفعيل نظام بطاقة الجمهور، وتقدم 78 ألف مشجع للحصول على البطاقة.

وأضاف مهدي، أنه تم الانتهاء من 10 آلاف بطاقة كمرحلة أولية في المشروع على سبيل التجربة، مشيرًا إلى أن مشروع بطاقة الجماهير يعد الأول من نوعه في أفريقيا والشرق الأوسط، وساهمت فيه شركات «فوري» و«كليم» و«فالكون».

وأكّد مدير إدارة المباريات بالأهلي أن الغرض من إصدار بطاقة الجمهور هو تنظيم عملية دخول الجماهير إلى الملاعب، والحفاظ على النظام داخل المستطيل الأخضر.

وأوضح مدير إدارة المباريات بالأهلي أن كل مشجع سيحصل على بطاقة الجمهور، سيتعامل بعد ذلك على الموقع الرسمي برقم كودي خاص مسجّل به بياناته، ويقوم من خلاله بكافة العمليات الخاصة بحجز التذاكر.

وشدد مهدي، على أن بطاقة جمهور الأهلي والتي قيمتها 44 جنيهـًا، صالحة لمدة 3 مواسم، وتعطي صاحبها خصومات وتخفيضات على أسعار تذاكر المباريات.

وأشار مهدي، إلى أن إدارة المباريات قامت بتدشين صفحة خاصة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة ببطاقة الجماهير على مدار الـ24 ساعة، وعنوانها: Ahlyfancard



أخبار متعلقة