البدري: حضور الجمهور أعطانا حافزًا.. وخبرة الأهلي ستحسم مواجهة «رادس»

حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قال إن حضور الجمهور لمران الفريق اليوم، الأربعاء، من أكثر المواقف المؤثرة في مسيرتي مع التدريب.

وأضاف البدري، في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلي، أن دعم جمهور الأهلي أعطى اللاعبين حافزًا كبيرًا لتحقيق الفوز في مباراة العودة أمام الترجي التونسي على ملعب رادس، ثم المواصلة لتحقيق لقب البطولة الأفريقية.

وأشار البدري إلى أنه تحدث مع اللاعبين، في مران اليوم، أن حضور الجمهور، وتشجيعه للاعبين بهذه الصورة، هو رسالة كي يبذل كل لاعب أقصى ما يملك لتحقيق حلم الجمهور.

ووجّه البدري الشكر إلى مجلس إدارة الأهلي الذي تفهّم أهمية حضور الجمهور، قبل مباراة مصيرية أمام الترجي التونسي على ملعب رادس.

وأكّد البدري أن الأهلي سيتدرب غدًا على ملعب الجامعة، بعد وصوله إلى تونس، على أن يكون المران الرئيسي للأهلي يوم الجمعة، على ملعب رادس.

وأوضح البدري، أن التحكيم كان سببـًا رئيسيـًا في خروج مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي بالتعادل، متمنيـًا أن يكون حكام مباراة العودة في رادس على مستوى الحدث.

وشدد البدري على أن مواجهة الترجي تحتاج إلى التركيز والهدوء من اللاعبين، خاصة أن الأهلي سيواجه فريقـًا كبيرًا على ملعبه وبين جمهوره.

وأشار البدري إلى أن الأهلي سبق أن مر بمواقف صعبة قبل ذلك في البطولات الأفريقية، وتمكّن من التغلّب عليها بفضل خبرة اللاعبين.



أخبار متعلقة