«مرتبط آنسات اليد» يفوز على بركة السبع في افتتاح الدوري

فريق مرتبط آنسات اليد، مواليد 1998، بالنادي الأهلي، فاز على فريق بركة السبع بنتيجة 43-16، في أولى مباريات الفريق بالدوري، والتي أقيمت على ملاعب كرة اليد، بمقر الأهلي بمدينة نصر.

من جانبه، أكّـد محمد راضي، مدرب الفريق، أن الفريق خاض المباراة بالصف الثاني للفريق، بالإضافة إلى أربع لاعبات مصعّدات من فريق مواليد2000، هنَّ، شهد الشواربي، ورنا راضي، وليلى محمد، ونوران جنينة، وذلك لسهولة اللقاء، ولفارق المستوى بين الأهلي وبركة السبع، بالإضافة للنقص العددي بالفريق جراء إصابات لحقت بأربع لاعبات أثناء مشاركتهن مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح راضي، أن رباعي المنتخب عاد مصابـًا، حيث تعاني مريم الشوربجي من شرخ بالفك، وليلى شريف من إصابة بغضروف الركبة، ودنيا خالد من شرخ في الكوع، ولَمَا الشواربي من شد في العضلة الخلفية.

وتابع راضي، أن دنيا خالد ستكون أولى العائدات للفريق، حيث إنها أدت تدريباتها العلاجية، وتعود للتدريبات الجماعية مع الفريق بعد غدٍ، استعدادًا للمباراة الثانية في الدوري، الأحد المقبل، أمام هليوليدو بملعب الأخير، مشددًا على أنه سيخوض المباراة القادمة بالقوام الأساسي للفريق، فيما عدا اللاعبات المصابات.



أخبار متعلقة