«ناشئات يد الأهلي» جاهز لانطلاق الدوري.. السبت

فريق ناشئات كرة اليد بالنادي الأهلي مواليد 2000 أتم استعداداته لانطلاق مسابقة الدوري بعد غدٍ السبت، حيث يواجه الأهلي فريق العبور على ملعب «الأخير» في أولى مباريات الفريق الرسمية بالموسم الجديد.
وأكد سامح لبيب، مدرب الفريق، أن الأهلي استعد جيداً لانطلاق الموسم الجديد، وأن الـ 5 لاعبات الدوليات اللاتي شاركن مع المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية وهن؛ رنا راضي، وليلى محمد، وحبيبة حسن، وفريدة حسن، وشهد الشواربي، قد انتظمن في التدريبات عقب عودتهن من المنتخب مباشرة واندمجن مع زميلاتهن بالفريق بصورة سريعة .

وأضاف «لبيب» أن الفريق كامل العدد قبل انطلاق الدوري، ولا يعاني من أية غيابات ولا إصابات، لافتا إلى أن الفريق ختم الاستعدادات بالفوز على فريق الزهور مواليد 2000 ودياً، وهي المباراة التي خاضها بنفس نظام الدوري على ثلاثة أشواط مدة الشوط 20 دقيقة.
وشدد «لبيب» على أنه سيعتمد خلال الموسم الجديد على تقسيم قوام الفريق على الأشواط الثلاث، موضحا؛ «سأعتمد على القوام الأساسي للفريق مع إشراك بعض اللاعبات من الصف الثاني للفريق مع الأساسيات في كل شوط لتطوير مستواهن؛ ليكون هناك توازن بين كل عناصر الفريق».
وكان فريق «ناشئات الأهلي مواليد 2000 » قد خاض وديتين قبل لقاء الزهور فاز فيهما على الفريق الأول للجزيرة، والفريق الأول لـهوليوليدو.



أخبار متعلقة