رئيس الأهلي: كيف تحقق كل هذا النجاح رغم ذلك الاختراق المزعوم؟

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، قال إن كل من يتحدث عن اختراق النادي وإداراته المختلفة، تعد مزايدة على أهلوية مجلس الإدارة، مؤكدا أن ما يثار حول هذا الأمر لا يتعدى كونه شائعات؛ هدفها النيل من حالة الاستقرار الكبيرة التي يعيشها النادي في الفترة الحالية.

وأكد طاهر أن الأهلي يعيش حاليًا في ظروف جيدة، من حيث الفوز بالبطولات في كافة الألعاب الرياضية، وأيضًا على الصعيد المالي والإنشائي، لافتًا إلى إن كل مجلس إدارة تختلف ظروفه عن الآخر.

وأضاف رئيس الأهلي إنه لو كان الاختراق يؤدي لكل هذا النجاح فأهلا به، مشددا على أن كل ما يثار حول مسألة الاختراق مجرد مزايدات لا أساس لها من الصحة، لافتا إلى أن الاختراق الحقيقي يمكن أن يكون في الفساد، والذي لم ولن يكون له أي مكان داخل الأهلي.

وأكد طاهر أن الأهلي دائمًا وأبدًا يتصدى لأية محاولات يمكن أن تنال منه، مشددا على أن الأهلي دائمًا شامخًا بأبنائه المخلصين، وأبطاله ورموزه ومحبيه وأعضائه وجماهيره.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن هناك من يسعى لخلق معارك في الوقت الحالي، رغم الطفرة الكبيرة في النادي والتي كان آخرها الميزانية التي تخطت المليار جنيه، متسائلًا: «ماذا كان سيحدث لو كان النادي في أزمة»؟



أخبار متعلقة