طاهر: حصلنا على أرض التجمع بعد مفاوضات أكثر من عام مع وزارة الإسكان

المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، قال إن مجلس إدارة النادي قطع شوطا كبيرا من المفاوضات مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، امتدت لأكثر من عام؛ من أجل الحصول على قطعة الأرض المخصصة لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، لافتا إلى أن هذه الأرض تقع في منطقة مميزة بمنطقة النوادي.

وأوضح رئيس الأهلي خلال كلمته على هامش فعاليات وضع حجر الأساس لفرع النادي الجديد بالتجمع الخامس اليوم السبت، أن مجلس الإدارة فور تسلمه الأرض الجديدة حرص على إجراء مناقصة لتصميم الفرع الرابع فاز بها تحالف مجموعة صبور مع مجموعة العمارة والعمران.

وأكد المهندس محمود طاهر، أن هذا النجاح الذي تحقق ببدء تدشين الفرع الرابع بالتجمع الخامس، لم يكن ليحدث إلا بوجود شركاء حقيقيين للنجاح مثل حسين صبور، الذي يعد من القامات التي أثرت الحياة الرياضية والاجتماعية بالطفرة الكبيرة التي قام بها في نادي الصيد، لافتا إلى أنه يشكر أيضا الكابتن طاهر أبو زيد، نجم النادي الأسبق، على حضوره لفعاليات وضع حجر الأساس لفرع التجمع.

وكشف رئيس الأهلي أن مساحة الفرع الجديد بالتجمع تبلغ 50 فدانا، وأن الفرع سيستوعب جميع الأنشطة الرياضية، كون الموقع مميزا وقريبا من شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.



أخبار متعلقة