شمس: انتخابات الأهلي تقام وسط إشراف قضائي وبحضور موظفي النيابة الإدارية

اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قال إنه عقد في الفترة الماضية اجتماعين مع جميع المرشحين للانتخابات المقرر لها غدا الخميس، لافتا إلى أن الاجتماعين شهدا الإتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالعملية الانتخابية.

وأضاف شمس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء بمقر النادي بالجزيرة، أن الاجتماعات الماضية تم خلالها الإتفاق على كل الأمور التنظيمية المتعلقة بالعملية الانتخابية، لافتا إلى أن المرشحين في الانتخابات حضروا الاجتماعين في حضور الهيئة القضائية المشرفة على الانتخابات.

وأوضح المدير التنفيذي: “بعض المرشحين طلبوا حضور 10 مناديب لعملية الفرز في الانتخابات، لكن النيابة الإدارية رفضت الأمر حيث لم يكن ممكنا لصعوبته بسبب عملية الإزدحام، حتى تم الإتفاق في حضور الهيئة القضائية على أن يكون لكل مرشح مندوبان في عملية التصويت و5 مناديب في عملية الفرز”.

وأردف شمس: “عملية التصويت ستتم تحت إشراف القضاة وفي حضور موظفي النيابة الإدارية، بعدما رفض بعض المرشحين لتواجد موظفي النادي لتسجيل بيانات الأعضاء المصوتين”.

وأكد المدير التنفيذي: “مجلس الإدارة فوض المهندس محمود طاهر بصفته رئيس النادي في اتخاذ القرارات العاجلة، لذلك تواصلت معه بشأن طلب المرشحين عدم تواجد موظفي النادي في عملية تسجيل البيانات، ووجه طاهر بضرورة تنفيذ كافة طلبات المرشحين”.

واستطرد شمس: “تم تغيير صناديق التصويت في الانتخابات بناء على طلب بعض المرشحين، رغم أن الصناديق التي كان قد انتدبها النادي تم استخدامها في انتخابات بعض الأندية مثل الصيد والجزيرة”.



أخبار متعلقة